Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تضيف الهفوف إلى شبكة وجهاتها السعودية

الناقلة ترفع عدد وجهاتها في المملكة إلى 11 وجهة

وسعت فلاي دبي شبكتها في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال إعلانها عن بدء الرحلات المباشرة بين دبي والهفوف، أكبر مدن محافظة الإحساء.

وتبدأ الناقلة رحلاتها إلى مطار الإحساء الدولي في 6 فبراير 2014، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعياً، لترفع بذلك عدد وجهاتها في السعودية إلى 11 وجهة.

وتوجه غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي،  بالشكر إلى السلطات السعودية على التعاون والدعم المستمرين، والذين أتاحا للناقلة الوصول إلى هذه الوجهة الجديدة، وقال: "نقدر الدعم المستمر الذي أولته لنا السلطات السعودية، والذي مكننا من الاستمرار في توسيع شبكتنا في المملكة، ونثق في أن خطنا الجديد الذي يصل دولة الإمارات بالهفوف - أحد أهم المراكز الثقافية في المملكة- سيقوي من الروابط التجارية والثقافية بين بلدينا الشقيقين".

تجدر الإشارة إلى أن فلاي دبي هي شركة الطيران الأولى التي تربط دبي بالهفوف برحلاتٍ مباشرة، لتفتح بذلك أفاقاً جديدة في مجالات التجارة والسياحة، ما يتيح لسكان الهفوف السفر إلى دبي أو عبرها إلى شبكة واسعة من وجهات فلاي دبي، كما يتيح لسكان دولة الإمارات الوصول إلى الهفوف وإستكشاف تاريخها الغني والعريق.

وبدأت فلاي دبي عملياتها في المملكة العربية السعودية في 2010، وتخدم اليوم 11 وجهة فيها هي: أبها والدمام وحائل والهفوف والقصيم وجدة والمدينة المنورة والرياض وتبوك والطائف وينبع.

تفاصيل الرحلات:

تُسير فلاي دبي رحلتين أسبوعياً إلى الهفوف وذلك يومي الخميس والسبت.

من دبي:

تقلع الرحلة رقم إف زد 897 من المبنى 2 في مطار دبي الدولي يوم الخميس في الساعة 1230، وتصل إلى مطار الإحساء الدولي في الساعة 1300 بالتوقيت المحلي، أما أيام السبت، فتغادر الرحلة إف زد 897 من دبي في الساعة 2110، وتصل إلى الهفوف في الساعة 2145 بالتوقيت المحلي.

من الهفوف:

تقلع الرحلة إف زد 898 من مطار الإحساء الدولي يوم الخميس في الساعة 1400، وتصل إلى دبي في الساعة 1635 بالتوقيت المحلي، أما أيام السبت، فتقلع الرحلة إف زد 898 في الساعة 2245، وتصل إلى دبي في الساعة 0115 صباح اليوم التالي بالتوقيت المحلي,

أسعار الرحلات:

تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب للدرجة السياحة من 690 درهماً بين دبي والهفوف و750 ريالاً سعودياُ بين الهفوف ودبي، وتشمل هذه الأسعار حقيبة يد تزن حتى 7 كيلوغرامات وحقيبة يد صغيرة أو حقيبة جهاز كمبيوتر محمول.

يمكن حجز الرحلات بين دبي والهفوف عبر موقع فلاي دبي الإلكتروني flydubai.com أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971 4 231 1000) أو من خلال مكاتب سفريات فلاي دبي أو وكلاء السفر المعتمدين.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445