Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تضيف إزمير إلى شبكتها المتنامية في تركيا

فلاي دبي تضيف إزمير إلى شبكتها المتنامية في تركيا

تبدأ في 26 يونيو بواقع 3 رحلات اسبوعيا. وسعت الناقلة شبكتها في تركيا إلى ست وجهات مع رحلات موسمية إلى بودروم وطرابزون اعتبارًا من 23 يونيو

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 29 أبريل 2022: أعلنت فلاي دبي ، اليوم انها ستبدأ ​ رحلاتها إلى مدينة إزمير في تركيا اعتباراً من 26 يونيو بواقع ثلاث رحلات اسبوعيا . ستعمل الرحلات إلى مطار إزمير عدنان مندريس (ADB) من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي (DXB) أيام الأربعاء والجمعة والأحد.

مع بدء الرحلات إلى إزمير ، ستنمو شبكة فلاي دبي في تركيا إلى 6 نقاط بما في ذلك أنقرة (ESB) ومطار إسطنبول صبيحة كوكجن (SAW) ومطار إسطنبول (IST). كما ستشغل فلاي دبي أيضًا رحلاتها الموسمية الصيفية إلى بودروم (BJV) وطرابزون (TZX) لتوفير خيارات متنوعة للمسافرين خلال هذا الصيف اعتبارًا من 23 يونيو.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “يسعدنا أن نرى شبكتنا في تركيا تنمو بشكل أكبر مع بدء الرحلات إلى إزمير. خلال فترة الصيف المزدحمة ، سنقوم بتشغيل 26 رحلة أسبوعيًا إلى تركيا ، مما يوفر للركاب المزيد من الفرص لاستكشاف مدن مختلفة في تركيا سواء كانوا مسافرين لقضاء عطلة في المدينة أو عطلة على الشاطئ. ستساعد الرحلات المباشرة الجديدة في تعزيز الروابط التجارية بين دبي وواحدة من أكثر المدن ازدحامًا في تركيا ".

وتعد إزمير ثالث أكبر مدينة في تركيا وتقع على ساحل بحر إيجة. تشتهر بمواقعها الأثرية وتراثها الغني ومناخها الساحلي المعتدل. يوفر موقعها المركزي الوصول إلى أكثر القرى الساحلية سحرًا والشواطئ الجميلة ، كما انها مدينة مثالية لرحلة يومية للاسترخاء والابتعاد عن الأجواء الحضرية للمدينة.

وتعليقًا على إطلاق الرحلات ، قال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “نحن ملتزمون بجعل السفر أكثر سهولة وتوفير المزيد من الخيارات لمسافرينا. نحن على ثقة من أن إزمير ستكون خيارًا مفضلًا للمسافرين من دولة الإمارات ​ ودول مجلس التعاون الخليجي. نتطلع إلى الترحيب بمسافرينا على متن طائراتنا ونأمل أن يستمتعوا بتجربة فلاي دبي سواء كانوا مسافرين في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية ".

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار إزمير عدنان مندريس (ADB) ​ بواقع ثلاث مرات في الأسبوع أيام الأربعاء والجمعة والأحد. ستشارك طيران الإمارات بالرمز على هذا الخط مما يوفر للركاب المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر ​ مركز الطيران الدولي في دبي.

تبدأ أسعار التذاكر ذهاب وعودة لدرجة رجال الأعمال من دبي ​ إلى ازمير من 8900 درهم ​ وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1900 درهم .

Story image

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم ​ (+971) 600 54 44 45, أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـاياتا IATA Travel ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 علىflydubai.comلمزيد من المعلومات.


 

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 68 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من68 طائرة بوينغ 737 منها 32 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 33 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445