Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تضيف بودابست وليوبليانا الى شبكتها الاوروبية

فلاي دبي تضيف بودابست وليوبليانا الى شبكتها الاوروبية

اول ناقلة اماراتية توفر رحلات مباشرة الى سلوفينيا

أعلنت فلاي دبي ، انها ستبدأ رحلاتها إلى بودابست وليوبليانا . وستقوم الناقلة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية إلى العاصمة السلوفينية ليوبليانا اعتبارًا من 24 سبتمبر ، وأربع رحلات أسبوعية إلى العاصمة المجرية بودابست اعتبارًا من 30 سبتمبر .

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "مع استمرار زيادة الطلب على السفر ، تعتبر بودابست وليوبليانا إضافات قيمة إلى شبكتنا المتنامية. مع توجه المزيد من الدول الى رفع القيود المفروضة على السفر الدولي ونحن نتطلع إلى تزويد مسافرينا بمزيد من خيارات السفر هذا العام بعد إطلاقنا لمجموعة واسعة من وجهاتنا الصيفية ".

تشتهر بودابست بأنها وجهة ترفيهية شهيرة تقدم للزوار مزيجًا من المباني المعمارية الرائعة و العديد من المتاحف والمعارض والحمامات الحرارية الشهيرة. تقع المدينة على ضفتي نهر الدانوب ، ويمكن استكشاف العاصمة المجرية بالقارب أو الحافلة أو الدراجة أو سيرًا على الأقدام.

اما ليوبليانا عاصمة سلوفينيا فهي مدينة نابضة بالحياة وتشتهر بأنها واحدة من أكثر العواصم الأوروبية خضرة. تتدفق ضفاف نهر ليوبليانيكا على طول وسط المدينة حيث تنتشر المقاهي وأماكن الجلوس على الشرفات ، ويمكن للمشاة التمتع بقضاء عطلة خلال جولات المشي في المدينة. يوجد في ليوبليانا أيضًا العديد من المتاحف والمعالم الثقافية لاستكشافها جنبًا إلى جنب مع خيارات تناول الطعام الرائعة.

وقال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “يسعدنا أن نرى شبكتنا في أوروبا تنمو بشكل أكبر مع بدء رحلاتنا الى بودابست وليوبليانا . تمتلك هذه الوجهات الكثير لتقدمه وتمنح المسافرين فرصة لاستكشاف أماكن جديدة من شأنها أن تساعد في تحفيز تدفقات السفر والسياحة ، خاصة بعد وقت لم يتمكن فيه عملاؤنا من السفر بالقدر الذي يرغبون فيه. كما ستتاح الفرصة للمسافرين من هذه الوجهات لاستكشاف دبي وما بعدها ضمن شبكتنا ".

مع التخفيف التدريجي لقيود السفر الدولية ، وسعت فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من 80 وجهة بما في ذلك العديد من الوجهات الصيفية الموسمية مثل بودروم وطرابزون في تركيا ، وباتومي في جورجيا ، وميكونوس وسانتوريني في اليونان وتيفات في الجبل الأسود ونابولي في ايطاليا.

وبالاضافة الى وجهاتها الموسمية ، تسير فلاي دبي رحلات الى العديد من الوجهات الترفيهية الشهيرة التي تعكس تنوع شبكتها. لأولئك الذين يسعون لقضاء عطلات داخل المدن ، توفر فلاي دبي للمسافرين فرصة استكشاف مجموعة من المدن الغنية بالثقافة والتراث والأنشطة مثل باكو وبوخارست واسطنبول وتبليسي وتيرانا ويريفان. بالإضافة إلى عطلات المدن ، توفر فلاي دبي أيضًا رحلات إلى بعض من أفضل الشواطئ والمواقع الاستوائية الدافئة في العالم بما في ذلك جزر المالديف وشرم الشيخ وزنجبار.

ستكون الرحلات الى الوجهات الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران ​ الامارات ، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي ومنها إلى 168 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دو بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل المسافرون الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية للتكاليف المرتبطة بفيروس كوفيد -19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ ​ اياتا " IATA Travel Centre "و "IATA destination tracker" ​ طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار ليوبليانا جوزي بوسنيك (LJU) أيام الأربعاء والجمعة والأحد ، بدءًا من 24 سبتمبر. وستعمل الرحلات إلى مطار بودابست فيرينك ليزت الدولي (BUD) أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت اعتبارًا من 30 سبتمبر.

تبدأ أسعار درجة ​ الأعمال ذهابًا وإيابًا من مطار دبي الدولي إلى مطار بودابست الدولي من 8000 درهم إماراتي وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1100 درهم .

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من مطار دبي الدولي إلى ليوبليانا من 8000 درهم و أسعار الدرجة السياحية من 1900 درهم .

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445 أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للمزيد من المعلومات حول الرحلات والاسعار يرجى زيارة : ​ https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

 

Budapest
Budapest
Budapest
Budapest
Ljubljana riverfront promenade
Ljubljana riverfront promenade
Ljubljana
Ljubljana

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445