flydubai

فلاي دبي تضيف دوبروفينك وكوتايسي الى وجهاتها الصيفية

في اعقاب الطلب الكبير على وجهات باتومي وكابالا وتيفات

الأربعاء، 29 نوفمبر، 2017 — شبكة الناقلة ترتفع الى  100 محطة في 45 دولة  

كشفت فلاي دبي اليوم عن وجهتين موسميتين جديدتين تعتزم الناقلة اطلاق رحلات اليها خلال العام المقبل وهما مدينة دوبروفينك الكرواتية وكوتايسي في جورجيا  لتعزز بذلك الناقلة شبكة وجهاتها الاوروبية خلال صيف 2018 .

وستكون فلاي دبي اول ناقلة تشغل رحلات جوية الى مدينة دوبروفينك الكرواتية  بواقع 4 رحلات اسبوعيا خلال الفترة من 10 ابريل وحتى 25 اكتوبر 2018 . اما مدينة كوتايسي فستكون الوجهة الثالثة للناقلة في جورجيا بعد العاصمة تبليسي ومدينة باتومي وستخدمها الناقلة بواقع 3 رحلات اسبوعيا خلال الفترة من 14 يونيو  وحتى 22 سبتمبر 2018 .

ومع هذه الخطوة ترفع فلاي دبي شبكة وجهاتها الاوروبية لتصل الى 22 مدينة منها 11 في روسيا اضافة الى البوسنة وبلغاريا وجمهورية تشيك ومقدونيا ورومانيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا اضافة محطتين في اوكروانيا والوجهة الموسمية الجديدة في كرواتيا.

وتعليقا على هذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي " خلال هذا العام وفرنا لمسافرينا لاول مرة  رحلات مباشرة الى وجهات صيفية تتمتع بشعبية عالية وبناء على نجاح هذه الوجهات قررنا زيادة وتنويع الخيارات خلال العام المقبل ونحن تواقون لبدء  الرحلات الى كل من دوبروفينك وكوتايسي .

واضاف الغيث" هذه الوجهات السياحية الجديدة بالاضافة الى اعادة اطلاقنا لرحلات باتومي وتيفات وكابالا  تتكامل مع شبكتنا الشاملة وسوف نوفر لمسافرينا مزيدا من الخيارات  للتمتع بالاجازة الصيفية وخاصة  مع نمو الطلب على رحلات الربط ضمن شبكتنا نتيجة لاتفاقياتنا واتفاقيات الشراكة بالرمز " .

وستستانف رحلات الناقلة الى باتومي في جورجيا اعتبارا من 16 يونيو وحتى 30 سبتمبر من العام المقبل برحلة يومية مقارنة مع 3 رحلات اسبوعيا خلال الصيف الماضي. كما سيتم استئناف رحلات باتومي بواقع 3 رحلات اسبوعيا خلال الفترة من 26 مارس وحتى 26 اكتوبر 2018 لتحل بدلا من رحلات بودغوريتشا التي اطلقتها الناقلة خلال جدول رحلات الشتاء. اما مدينة كابالا وهي ثاني وجهة للناقلة في اذربيجان فسيتم استئناف الرحلات اليها خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 30 سبتمبر  2018 بواقع 4 رحلات اسبوعيا مقارنة مع رحلتين اسبوعيا خلال الصيف الماضي.

ومن جهته قال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في الامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة في فلاي دبي " لقد رأينا طلبا كبيرا على رحلات الصيف سواء بالنسبة لمسافري الدرجة الاقتصادية او الاعمال وهو الامر الذي شجعنا على زيادة هذه الرحلات خلال الصيف المقبل". " لا تزال وجهات العطلات تتمتع بشعبية وهناك طلب متنام عليها  من قبل المسافرين عبر شبكتنا التي  توفر خيارات متنوعة للسياح الباحثين عن عطلات الشواطئ واروقة المدن".

وتستمر فلاي دبي في توسعها ونموها لترتفع وجهتها الى اكثر من 100 وجهة في 45 بلدا حول العالم مدعومة باسطول حديث من الطائرات التي تسلمتها خلال العام 2017   وهي تشغل اليوم اكثر من 1700 رحلة اسبوعيا.

لمزيد من المعلومات حول الاسعار والرحلات يرجى زيارة الموقع الشبكي لفلاي دبي : https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

 

Tivat, Montenegro
Kutaisi, Georgia
Qabala, Azerbaijan
Dubrovnik, Croatia