Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تضيف ميكونوس وسانتوريني اليونانيتين إلى جدولها الصيفي

فلاي دبي تضيف ميكونوس وسانتوريني اليونانيتين إلى جدولها الصيفي

ستشغل الناقلة ثلاث رحلات أسبوعيا إلى الجزر اليونانية في الفترة من 18 يونيو حتى 29 سبتمبر

أعلنت فلاي دبي ، اليوم عن إطلاق وجهتين صيفيتين جديدتين. وستقوم الشركة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية إلى مطار ميكونوس الدولي (JMK) ومطار سانتوريني (ثيرا) (JTR) في الفترة بين 18 يونيو و 29 سبتمبر.

ومع إطلاق الرحلات إلى الجزيرتين اليونانيتين يرتفع عدد الوجهات الموسمية التي تخدمها فلاي دبي إلى ست وجهات بما في ذلك بودروم وطرابزون في تركيا وباتومي في جورجيا وتيفات في الجبل الأسود.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "نحن سعداء بتوسيع شبكتنا ومنح مسافرينا المزيد من الخيارات للسفر هذا الصيف. بدأ الطلب على السفر في الازدياد مع رفع المزيد من الدول تدريجياً القيود المفروضة على السفر الدولي. أضافت دولة الإمارات مؤخرًا البحرين واليونان وصربيا إلى قائمة السفر الآمنة مما شجع المزيد من الناس على البدء في التخطيط لعطلتهم الصيفية. ستكون ميكونوس وسانتوريني من الخيارات الشعبية للسفر من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ".

تم افتتاح ممر سفر آمن بين الإمارات واليونان للمسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل للتنقل بين البلدين اعتبارًا من 18 مايو 2021. وبموجب الاتفاقية ، يمكن للمسافرين الحاملين لشهادات التطعيم الصادرة عن السلطات الصحية السفر إلى اليونان دون الحاجة إلى الحجر الصحي عند الوصول. تنطبق نفس القاعدة على المسافرين القادمين من اليونان إلى الإمارات العربية المتحدة .

وتعليقًا على هذا الإعلان ، قال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: "يسعدنا أن نقدم لركابنا خيارات سفر مريحة هذا الصيف إلى بعض أشهر أماكن العطلات. سواء كنت مسافرًا في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية أو اخترت شراء باقة عطلات مرنة تشمل الرحلات الجوية والإقامة في الفنادق وغيرها من الإضافات، تلتزم فلاي دبي بجعل السفر هذا الصيف أكثر مرونة وأقل إرهاقًا ".

سوف تستأنف فلاي دبي عملياتها إلى باتومي في جورجيا وتيفات في الجبل الأسود اعتبارًا من 25 يونيو ، وتمنح كلتا الوجهتين تأشيرة دخول للمقيمين في دولة عند الوصول. ستبدأ الرحلات إلى بودروم وطرابزون في تركيا من 4 و 24 يونيو على التوالي. تخطط الشركة لبدء رحلاتها إلى نابولي في إيطاليا وسالزبورغ في النمسا اعتبارًا من يوليو .

وفرت فلاي دبي خدمة البث الترفيهي المجاني على متن الطائرة لأسطولها المكون من 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد. يمكن للركاب الاستمتاع بالترفيه المجاني على متن الطائرة لاسلكيًا على أجهزتهم المحمولة الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. سيحل هذا محل نظام الترفيه في ظهر المقعد في مقصورة الدرجة السياحية.

يتوجب على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا IATA Travel Centre  وموقع   IATA destination tracker   لتتبع رحلتهم بأكملها ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات  كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

تفاصيل الرحلات

ستكون هذه الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

ستعمل الرحلات من المبنى  رقم 3 بمطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار ميكونوس الدولي (JMK) ومطار سانتوريني (ثيرا) (JTR)  أيام الأربعاء والجمعة والأحد بين 18 يونيو و 29 سبتمبر. ستعمل رحلات العودة من ميكونوس عبر توقف قصير في سانتوريني. ستعمل الرحلات الجوية إلى سانتوريني عبر توقف قصير في ميكونوس.

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي الى ميكونوس من 8000 درهم فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 2500 درهم .

وتبدأ أسعار درجة  الأعمال ذهابًا وإيابًا من DXB إلى JTR من 8000 درهم إماراتي وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 2500 درهم إماراتي. ستعمل هذه الرحلة عبر محطة توقف في مطار ميكونوس الدولي (JMK)..

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445 أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445