Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تضيف نمنكان الاوزبكية إلى شبكتها المتنامية في آسيا الوسطى

فلاي دبي تضيف نمنكان الاوزبكية إلى شبكتها المتنامية في آسيا الوسطى

• اول ناقلة وطنية تسيّر رحلات مباشرة إلى المدينة برحلتين اسبوعيا بدء من 24 سبتمبر • الوجهة الثالثة في اوزبكستان والسابعة في اسيا الوسطى

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 13 سبتمبر 2022: أعلنت فلاي دبي، اليوم عن انها ستطلق رحلاتها إلى مدينة نمنكان الاوزبكية اعتباراً من 24 سبتمبر الجاري بواقع رحلتين اسبوعيا لتكون بذلك أول شركة طيران وطنية توفر رحلات مباشرة الى هذه المدينة من دبي.

وستكون نمنكان ثالث وجهة للناقلة في اوزبكستان بعد سمرقند التي ستبدأ رحلاتها اليها في 20 سبتمبر الجاري والعاصمة طشقند.

سيتم تشغيل الرحلات إلى مطار نمنكان الدولي (NMA) من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي (DXB) يومي الأربعاء والسبت. مع إطلاق رحلاتها الى نمنكان، وسعت فلاي دبي شبكتها في آسيا الوسطى إلى سبع وجهات لتوفر ​ للمسافرين من الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي فرصة استكشاف المزيد من الوجهات في هذه المنطقة.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: ​ "أوزبكستان سوقًا ناشئًا لفلاي دبي ، ويسعدنا أن نرى شبكتنا تتوسع هناك مع بدء الرحلات إلى نمنكان وتشغيل رحلات سمرقند الأسبوع المقبل. رحلاتنا الأسبوعية العشر إلى هذه السوق ستعزز الروابط التجارية والثقافية بين دولة الإمارات ​ وأوزبكستان ".

وتعد نمنكان ثالث اكبر مدن اوزبكستان بعد طشقند وسمرقند وهي مركز تجاري للحرف وتقع في وادي فرغانة وتشتهر بمعالمها القديمة والحرف التقليدية وهندستها المعمارية الرائعة.

وتعليقًا على إطلاق الرحلات، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: "أصبحت آسيا الوسطى سوقًا سريعة النمو لفلاي دبي حيث شهدنا طلبًا مستدامًا على السفر منذ بدء عملياتنا الى هذه المنطقة. نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من المسافرين من نمنكان لمواصلة السفر الى وجهات اخرى عبر شبكة فلاي دبي بما في ذلك جدة والمدينة المنورة ومالي ".

تشغل فلاي دبي رحلات منتظمة إلى سبع وجهات في آسيا الوسطى بما في ذلك ألماتي ونور سلطان في كازاخستان ، وبيشكيك في قيرغيزستان، ودوشانبي في طاجيكستان ، اضافة الى نمنكان وسمرقند وطشقند في أوزبكستان.

تفاصيل الرحلات

سيتم تشغيل الرحلات من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار نمنكان الدولي(NMA) مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والسبت. اما ​ الرحلات إلى مطار سمرقند الدولي (SKD) فستنطلق بواقع مرتين في الأسبوع من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي (DXB) يومي الثلاثاء والجمعة.

تبدأ أسعار الدرجة السياحية مندبي الى نمنكان من 1800 درهم. ومن نمنكان الى دبي 480 دولارا . اما اسعار رحلات سمرقند على الدرجة السياحية من دبي فتبدأ من 1800 درهم.

جدول الرحلات – نمنكان وسمرقند

وقت الوصول

وقت المغادرة

الوصول الى

المغادرة من

رقم الرحلة

03:30

​ 22:50

نمنكان

دبي

FZ 789

07:25

04:30

دبي

نمنكان

​ FZ 790

02:50

22:40

سمرقند

دبي

FZ 1945

06:30

04:05

دبي

سمرقند

FZ 1946

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا " IATA Travel Centre " ​ ​ طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات والشركة . يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 علىflydubai.comلمزيد من المعلومات.

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي ​ (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم ​ (+971) 600 54 44 45, أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

Namangan
Namangan
Story image
Story image
Story image

Press Release (Arabic) flydubai adds Namangan to its growing network in Uzbekistan.AR.docx - 54 KB

 

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445