Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تضيف شرم الشيخ إلى شبكتها المتنامية

فلاي دبي تضيف شرم الشيخ إلى شبكتها المتنامية

ثلاث رحلات اسبوعيا اعتبارا من 15 يونيو

أعلنت فلاي دبي ، اليوم إطلاق رحلاتها إلى شرم الشيخ المصرية . وستقوم الناقلة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية إلى مطار شرم الشيخ الدولي (SSH) اعتبارا من ​ 15 يونيو لتكون بذلك الوجهة الثانية للشركة في السوق المصري بعد مطار برج العرب في الاسكندرية . ​ ​

يأتي اطلاق رحلات شرم الشيخ بعد اعلان الناقلة عن تسيير رحلات الى عدد من وجهات العطلات بما في ذلك بودروم وطرابزون في تركيا ، وباتومي في جورجيا ، وميكونوس وسانتوريني في اليونان ، وتيفات في الجبل الأسود.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "مع رفع المزيد من الدول تدريجياً القيود المفروضة على السفر الدولي ، نحن سعداء بتوسيع شبكتنا ومنح المسافرين المزيد من الخيارات للسفر هذا الصيف. لطالما كانت شرم الشيخ وجهة شهيرة لقضاء العطلات لسنوات عديدة ونتوقع أن نرى طلبًا قويًا على السفر من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ".

سوف تستأنف فلاي دبي عملياتها إلى باتومي في جورجيا وتيفات في الجبل الأسود اعتبارًا من 25 يونيو ، وتوفر كلتا الوجهتين تأشيرة دخول عند الوصول للمقيمين في دولة . ستبدأ الرحلات إلى بودروم وطرابزون في تركيا في 4 و 24 يونيو على التوالي مع رحلات ميكونوس وسانتوريني اعتبارًا من 18 يونيو. كما تخطط الناقلة لبدء رحلاتها إلى نابولي في إيطاليا وسالزبورغ في النمسا اعتبارًا من يوليو فصاعدًا.

وتعليقًا على هذا الإعلان ، قال سودهير سريدهاران ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: "مع عودة الطلب على السفر ، يمكننا أن نرى من الاستفسارات التي نتلقاها أن عملائنا حريصون على معاودة السفر مرة أخرى وبدأوا في وضع خطط سفرهم. شرم الشيخ هي وجهة أخرى مثيرة للمسافرين لزيارتها لقضاء عطلاتهم الصيفية ".

توفر فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة. سيتاح للمسافرين خيار تجربة درجة الأعمال والاستمتاع بالمساحة والخصوصية في المقصورة ، والمقعد الفسيح المريح ، والترفيه على متن الطائرة مع أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة للمشاهدة ومجموعة من خيارات تناول الطعام. سيستفيد المسافرون أيضًا من خدمة الأولوية لانجار اجراءات السفر ​ عند الوصول في المبنى رقم 2 ​ بمطار دبي الدولي.

سيستمتع الركاب المسافرون على الدرجة السياحية بمقعد مصمم من قبل شركة ريكارو يوفر مستويات مثالية من المساحة والراحة في الاجواء أثناء رحلتهم. تواصل فلاي دبي نشر خدمات الواي فاي عبر أسطولها مما يتيح للركاب البقاء على اتصال أثناء رحلتهم ويمكنهم تصفح الويب وإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي والحصول على آخر الأخبار. يمكن للمسافرين الاختيار بين الأسعار المجمعة (فليكس / القيمة) أو غير المجمعة (لايت) حسب احتياجات السفر الخاصة بهم.

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. يحصل المسافرون الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية للتكاليف المرتبطة بفيروس كوفيد -19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ ​ اياتا " IATA Travel Centre "و "IATA destination tracker" ​ طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة : ​ ​ https://www.flydubai.com/ar/plan/covid-19/

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار شرم الشيخ الدولي (SSH) أيام الثلاثاء والخميس والأحد اعتبار من ​ 15 يونيو .

تبدا اسعار الرحلات على درجة الاعمال ذهابا وايابا من دبي الى شرم الشيخ من 2500 درهم فيما تبدأ اسعار الدرجة السياحية من 1,300 درهم.

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو من خلال تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم ​ 97160054445 أو من خلال متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي.

 

Sharm El Sheikh
Sharm El Sheikh
Sharm El Sheikh
Sharm El Sheikh
Sharm El Sheikh
Sharm El Sheikh

 



عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445