Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تضيف وجهة ثانية في قيرغيزستان برحلات إلى أوش

فلاي دبي تضيف وجهة ثانية في قيرغيزستان برحلات إلى أوش

• اول ناقلة وطنية توفر رحلات مباشرة للمدينة برحلتين اسبوعيا بدء من 3 نوفمبر 2022

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 19 أكتوبر 2022: أعلنت فلاي دبي عن بدء رحلاتها المنتظمة الى مدينة أوش في قيرغيزستان اعتباراً من 3 نوفمبر بواقع رحلتين أسبوعياً ، لتصبح بذلك أول شركة طيران وطنية تشغل رحلات مباشرة من دبي الى هذه المدينة و هي الوجهة الثانية للناقلة في قيرغيزستان بعد العاصمة بيشكيك.

مع إطلاق عملياتها الى أوش، وسعت فلاي دبي شبكتها في آسيا الوسطى إلى ثماني وجهات، مما يوفر للمسافرين من دولة الامارات المزيد من الخيارات للسفر إلى المنطقة بما في ذلك مدن ألماتي وأستانا في كازاخستان، وبيشكيك وأوش في قيرغيزستان، ودوشانبه في طاجيكستان، اضافة الى نامانجان وسمرقند وطشقند في أوزبكستان.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “لا تزال آسيا الوسطى سوقًا سريعة النمو، ونحن متحمسون لرؤية شبكتنا تنمو في قيرغيزستان مع بدء الرحلات الى أوش وهي بوتقة ثقافية وواحدة من اقدم واهم مدن المنطقة. تلتزم فلاي دبي بتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة ، ومع توفر تسع رحلات أسبوعية إلى السوق، نحن واثقون من أن خدمتنا الجديدة ستعمل على تعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين الإمارات وقيرغيزستان ".

وتعد أوش ثاني أكبر مدينة في قيرغيزستان بعد بيشكيك ولها تاريخ يمتد لأكثر من 3000 عام. تقع المدينة في وادي فرغانة ، وهي منطقة زراعية مكتظة بالسكان تضم أكثر من 13 مليون شخص وتتشاركها مع الدول المجاورة بما في ذلك قيرغيزستان وطاجيكستان وأوزبكستان.

وتعليقًا على إطلاق الرحلات، قال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “لقد شهدنا طلبًا متناميا من السوق منذ أن بدأنا عملياتنا إلى بيشكيك لأول مرة في عام 2012 بواقع مرتين في الأسبوع. وقد نمت اعداد الرحلات لتصبح رحلات يومية ترتفع الى رحلتين يوميا خلال الصيف . ستكون رحلاتنا إلى أوش إضافة قيمة للمسافرين حيث توفر لهم خيارات مرنة للسفر إلى دبي من وجهة إضافية في قيرغيزستان والاستمتاع بخدماتنا ​ على متن أسطولنا الحديث من طائرات بوينغ 737 ".

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار أوش الدولي (OSS) مرتين في الأسبوع يومي الاثنين والخميس. ستعمل الرحلات من مطار أوش الدولي (OSS) إلى المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي (DXB) مرتين في الأسبوع يومي الثلاثاء والجمعة. وستكون هذه الرحلات ضمن رحلات الرمر المشترك مع الإمارات ​ مما يوفر للركاب المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

تبدأ أسعار تذاكر السفر ذهابًا وإيابًا مندبيإلىأوشمن 7500 درهم على درجة الاعمال فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1650 درهمًا . اما أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا منأوشإلىدبي فتبدأ ​ من 2700 دولارًا أمريكيًا و أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 440 دولارًا أمريكيًا.

وقت الوصول

وقت المغادرة

الوجهة

مطار المغادرة

رقم الرحلة

01:45

19:55

أوش

دبي

FZ 775

05:35

03:15

دبي

أوش

FZ 776

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم

(+971) 600 54 44 45أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable


Press Release (Arabic) flydubai adds second destination in Kyrgyzstan with flights to Osh.AR.docx - 53 KB

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 69 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 100 وجهة في 53 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من69 طائرة بوينغ 737 منها 31 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 35 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445