Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تفتح باب الحجز لرحلات "يوم المباراة "

فلاي دبي تفتح باب الحجز لرحلات "يوم المباراة "

30 رحلة ذهاب وعودة يوميًا توفرها الناقلة من دبي وورلد سنترال (DWC) إلى الدوحة خلال البطولة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 31 مايو 2022: أعلنت فلاي دبي أن "رحلات ​ يوم المباراة " بين دبي والدوحة والخاصة ببطولة كرة القدم القادمة في قطر متاحة الآن للحجز على موقعها الإلكتروني. وستوفر الناقلة رحلات يوم المباراة بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية وشركات الطيران الوطنية الشريكة الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي، كما توفر لمشجعي كرة القدم خيارات سفر مريحة للحدث الضخم التي سيقام في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وطوال مدة البطولة ، ستوفر فلاي دبي ما يصل إلى 30 رحلة ذهاب وعودة يوميًا بين دبي والدوحة ، مما يوفر أقصى قدر من الراحة للركاب عند اختيار رحلاتهم. ستسمح هذه الرحلات لحاملي تذاكر المباريات بالتنقل بحرية من دبي والاستمتاع ​ باجواء كرة قدم في الدوحة والعودة إلى دبي بنفس اليوم.

وتعليقًا على هذا الإعلان ، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي : “يسعدنا أن نتشارك مع الخطوط الجوية القطرية وشركات الطيران الوطنية الشريكة الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي لتسهيل السفر خلال البطولة التي تستضيفها قطر ​ . ومعا سنقدم لعشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم الفرصة لتجربة كرم الضيافة والثقافة الغنية لمنطقتنا أثناء استكشافهم للبلدين . يشرفنا أن ندخل في هذه الشراكة التي ستمكن المزيد من الناس من السفر بين دبي والدوحة للمشاركة في حبهم لكرة القدم حيث تقام البطولة لاول مرة في المنطقة العربية والشرق الاوسط . ​

ستتوفر الرحلات ​ ذهابًا وإيابًا أبتداء من 258 دولارا على الدرجة السياحية و ​ 998 دولارا ​ في درجة الأعمال. لضمان تجربة سفر سلسة ، تشمل هذه الأسعار حقيبة يد ووجبة خفيفة على متن الطائرة وخدمة التنقل المجانية بين المطار والملاعب في الدوحة . بالإضافة إلى ذلك ، يُنصح المسافرين باختيار الرحلة التي تصل إلى الدوحة قبل أربع ساعات على الأقل من موعد انطلاق المباراة والتسجيل للحصول على بطاقة"هيا " ​ الخاصة بهم (بطاقة المشجع ) ​ قبل رحلتهم حيث سيكون ذلك مطلوبًا للسفر ​ لجميع "رحلات يوم المباراة" لدخول قطر.

ستعمل رحلات يوم المباراة من مطار آل مكتوم ( دبي وورلد سنترال) وستكون متاحة حصريًا لحاملي تذاكر المباراة. سيتم تشغيل هذه الرحلات بطائرات فلاي دبي من طراز بوينغ 737 ماكس مما يوفر للركاب راحة أكبر على متن الطائرة.

بالنسبة للمسافرين الذين لا يحملون تذاكر يوم المباراة ، ستستمر رحلات فلاي دبي المجدولة بين مطار دبي الدولي (DXB) ومطار حمد الدولي (DOH) في العمل خلال هذه الفترة وفقا لمواعيدها المعتادة.

للمزيد من المعلومات حول رحلات يوم المباراة من فلاي دبي اليومية متوفرة هنا: ​ ​ https://www.flydubai.com/ar/plan/match-day-shuttle-flights-to-doha

مكن حجز ​ رحلات يوم المباراة على موقعنا على الإنترنت: https://www.flydubai.com/ar/

معلومات عن بطاقة " هيا " متوفرة هنا: https://hayya.qatar2022.qa/ar/web/hayya/

 

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 68 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من68 طائرة بوينغ 737 منها 32 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 33 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445