Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تفتتح مركزها الأول لخدمة عملائها في المملكة العربية السعودية

سيوفر خدمات مباشرة للمسافرين من وجهاتها في المملكة

أعلنت فلاي دبي عن إفتتاح أول مركز لها لخدمة عملاءها في المملكة العربية السعودية وذلك بهدف توفير خدمات مباشرة تتناسب مع متطلبات مسافريها من المملكة. 

ويتخذ مركز إتصال فلاي دبي في السعودية من العاصمة الرياض مقراً له، حيث للمواطنين والمقيمين خدمات متنوعة تشمل حجز الرحلات وتعديلها، وتسديد الرسوم المتوجبة والإجابة عن جميع استفسارات العملاء باللغتين العربية والإنجليزية. وتعد المملكة العربية السعودية أكبر أسواق فلاي دبي من حيث عدد الوجهات التي تسير رحلات إليها والتي يبلغ عددها 13 وجهة.

وفي هذا السياق، قال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي، "تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أهم الأسواق لفلاي دبي، ونتطلع من خلال مركز الإتصال الجديد لخدمة عملاءنا وتوفير وسيلة دعم محلية تستجيب لمتطلباتهم وتوقعاتهم منا. ونود أن نخص بالشكر السلطات السعودية على جهودها ودعمها المستمر لقطاع السياحة السعودي وتحفيز حركة النقل الجوي في منطقة الخليج العربي".

بدأت فلاي دبي عملياتها في المملكة العربية السعودية في العام 2010 حيث أطلقت أولى رحلاتها المباشرة بين أبها ودبي. واليوم، تسيير فلاي دبي رحلات إلى كل من الدمام والقصيم وجيزان وحائل والهفوف وجدة والجوف والمدينة والرياض وتبوك والطائف وينبع.

تفاصيل مركز إتصال فلاي دبي في المملكة العربية السعودية:

يمكنكم التواصل مع مركز خدمة عملاء فلاي دبي على الرقم: 9200 15566

ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً وحتى العاشرة مساءً

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445