Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تفتتح مركزها الأول لخدمة عملائها في المملكة العربية السعودية

سيوفر خدمات مباشرة للمسافرين من وجهاتها في المملكة

أعلنت فلاي دبي عن إفتتاح أول مركز لها لخدمة عملاءها في المملكة العربية السعودية وذلك بهدف توفير خدمات مباشرة تتناسب مع متطلبات مسافريها من المملكة. 

ويتخذ مركز إتصال فلاي دبي في السعودية من العاصمة الرياض مقراً له، حيث للمواطنين والمقيمين خدمات متنوعة تشمل حجز الرحلات وتعديلها، وتسديد الرسوم المتوجبة والإجابة عن جميع استفسارات العملاء باللغتين العربية والإنجليزية. وتعد المملكة العربية السعودية أكبر أسواق فلاي دبي من حيث عدد الوجهات التي تسير رحلات إليها والتي يبلغ عددها 13 وجهة.

وفي هذا السياق، قال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي، "تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أهم الأسواق لفلاي دبي، ونتطلع من خلال مركز الإتصال الجديد لخدمة عملاءنا وتوفير وسيلة دعم محلية تستجيب لمتطلباتهم وتوقعاتهم منا. ونود أن نخص بالشكر السلطات السعودية على جهودها ودعمها المستمر لقطاع السياحة السعودي وتحفيز حركة النقل الجوي في منطقة الخليج العربي".

بدأت فلاي دبي عملياتها في المملكة العربية السعودية في العام 2010 حيث أطلقت أولى رحلاتها المباشرة بين أبها ودبي. واليوم، تسيير فلاي دبي رحلات إلى كل من الدمام والقصيم وجيزان وحائل والهفوف وجدة والجوف والمدينة والرياض وتبوك والطائف وينبع.

تفاصيل مركز إتصال فلاي دبي في المملكة العربية السعودية:

يمكنكم التواصل مع مركز خدمة عملاء فلاي دبي على الرقم: 9200 15566

ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً وحتى العاشرة مساءً

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 296 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة