Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تفوز بجائزة افضل ناقلة في المنطقة في جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست 2023

فلاي دبي تفوز بجائزة افضل ناقلة في المنطقة في جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست 2023

الناقلة تفوز بالجائزة للمرة التاسعة ضمن فئتها •

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 02 مايو 2023: حصدت فلاي دبي جائزة أفضل شركة طيران ضمن فئتها في منطقة الشرق الاوسط وللمرة التاسعة على التوالي.

وتأتي الجائزة تقديراً لنموذج الأعمال القوي لشركة فلاي دبي ومساهمتها الفاعلة في تسهيل تدفق حركة ​ التجارة والسياحة والتي مكنتها من مواصلة النمو ​ والتوسع المستمر في شبكتها.

وتسلم الجائزة عن الناقلة كلا من فرانسوا اوبرهولزر المدير المالي ومحمد حارب المهيري رئيس تقنية المعلومات وسلسة التوريد في فلاي دبي وذلك خلال حفل الجائزة الذي اقيم امس بدبي .

و خلال مشاركتها في سوق السفر العربي هذا العام اطلقت فلاي دبي ​ "جناح ​ الأعمال". وهو أحدث المنتجات التي توفرها الناقلة لمسافريها ​ على درجة الاعمال وسيتم توفيرها على عدد من طائرات الشركة الحديثة خلال الربع الأخير من عام 2023 و على رحلات مختارة حول شبكة الشركة المتنامية حيث سعت الناقلة ​ الى تنويع انموذج اعمالها منذ اطلاقها لدرجة الاعمال في العام 2013.

تشغل فلاي دبي رحلات إلى 120 وجهة منها ​ 75 ​ كانت تفتقر خدمات الرحلات او لم تكن ترتبط بدبي برحلات مباشرة. ​ ​ ​ ​ ​ وتشغل فلاي دبي اسطولا يتألف من 76 طائرة بوينغ 737.

Francois Oberholzer, Chief Financial Officer, and Mohammed Hareb AlMheiri, Chief Technology and Supply Chain Officer
Francois Oberholzer, Chief Financial Officer, and Mohammed Hareb AlMheiri, Chief Technology and Supply Chain Officer
The Business Suite
The Business Suite

 

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 87 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 87 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و55 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445