flydubai

فلاي دبي تحصد جائزة مركز اسيا الباسيفيك للطيران "كابا" عن فئة "أفضل ناقلة اقتصادية"

صنفت الناقلة لاعبا استراتيجيا في سوق سريعة النمو من قبل لجنة مستقلة من محللي الصناعة والمستشارين

الأحد، 23 نوفمبر، 2014 — :  تم اختيار فلاي دبي "أفضل ناقلة اقتصادية للعام" في حفل جوائز مركز اسيا الباسيفيك للطيران "كابا" للإبداع في الطيران الذي عقد في انتوارب- بلجيكا.  وقد حققت فلاي دبي هذا الانجاز الذي اختيرت بموجبه كأكثر الناقلات تحديثا وتاثير في فئتها بعد مرور خمس سنوات على انطلاق عملياتها فقط وذلك يعود الى قدرتها على تحدي كافة المعايير التقليدية في صناعة الطيران وبالمقابل تقديم كل مبتكر ابداعي.

الى ذلك، بني اختيار الفائز وفق مواصفات تتعلق بتمتعه بالريادة في مؤامة البيئة الجديدة أو وضع معايير واتجاهات في قطاع الطيران.

يشار الى أن "كابا"، هو مركز ومزود عالمي للأبحاث المتعلقة بسوق السفر المستقل والتحاليل وخدمات البيانات. كما ان جوائز الامتياز يتم اختيارها أولا و بشكل مستقل من قبل فريق كابا المؤلف من محللين عالميين وعلى اثرها فان الاختيار النهائي يتم من قبل لجنة مستقلة من المستشارين.

وفي هذا الاطار، تحدث غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي قائلا: "يسرنا أن نفوز بهذه الجائزة من كابا. ان فلاي دبي قد وجدت لتقدم الى عملائها سواء كانوا من فئة رجال الاعمال أو الدرجة السياحية، الخيار للسفر بوتيرة أكبر من دبي الى وجهات عديدة واكتشافها ومنحهم قابلية اختيار نوع الرحلة التي يرغبون بها وكيف يودون تسديد تكاليفها. لذا، ومن منطلق تفانينا لتحقيق هذا الهدف، يصنفنا الآخرون بأننا قد أثبتنا قدرتنا على القيادة، عندها لا يسعنا الا أن نعبر عن خالص تقديرنا لهد التميز وهذه الثقة".

وقد مثل فلاي دبي في حفل توزيع الجوائز جيهون أفندي، النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الإمارات وأوروبا والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة في فلاي دبي.

من جهته، قال رئيس مجلس الادارة التنفيذي لكابا بيتر هاريسون: "مع أسطول يفوق اربعين طائرة من طراز 737 ، لا شك ان فلاي دبي الان من اكبر اللاعبين في الشرق الاوسط ولديها أهداف طويلة المدى لمضاعفة حجمها بأربع مرات. لقد استطاعت أن ان تحقق نجاحات كبيرة في الاسواق الجديدة التى دخلت اليها و التي عانت من نقص او غياب الرحلات المباشرة اليها في السابق بالاضافة الى تحقيق الربحية وثبات تدفق عائداتها. ان فلاي دبي هي نموذج هجين تخطى حدود الطيران الاقتصادي التقليدي و تمتع بسمعة مميزة  قد اكتسبته بجدارة لما تؤمنه سواء من طاقم عمل عال الكفاءة والتدريب المهني وخدمة ممتازة على متن رحلاتها. اننا نثق أن عمليات فلاي دبي في عام 2015 سوف تكون أكثر من مضيئة ومليئة بالنجاحات".

يذكر أن فلاي دبي قد بنت شبكة تتضمن 86 وجهة من ضمنها 54 لم تتكن تتمتع بخدمات الطيران من دبي. وقد أسست اسطولا مؤلفا من 42 طائرة من طراز الجيل الجديد من بويج 737-800 وتشغّل أكثر من 1,100 رحلة اسبوعية عبر دول الشرق الأوسط، دول مجلس التعاون، افريقيا، القوقاز، وسط آسيا، أروروبا وشبه القارة الهندية.