flydubai

فلاي دبي تحتفل باليوم الوطني

الأربعاء، 29 نوفمبر، 2017 — تحتفل فلاي دبي باليوم الوطني السادس والاربعين في مقرها بإقامة عددا من الانشطة والفعاليات التي تجسد روح المناسبة وتبرز الانجازات التي تحققت في مختلف القطاعات.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي بهذه المناسبة " انها مناسبة عظيمة وفخر لنا ان نرى موظفينا اليوم يشاركون ابناء الامارات هذه المناسبة الغالية التي تعكس عظم الانجازات التي تحققت في دولة الامارات ، وهي انجازات ستبقى في قلوبنا ".

واضاف الغيث " اننا وكشركة طيران وطنية فخورون برفع علم الامارات عاليا على متن طائراتنا التي تحلق في مختلف انحاء العالم عبر شكبة وجهاتنا التي تصل الى اكثر من 100 محطة ونحن حريصون على ابراز كل القيم والاهداف التي تحملها هذه المناسبة".

وقال الغيث ان رؤية القيادة الحكيمة لدولتنا كانت العامل الرئيس في نمو دولة الامارات وستبقى فلاي دبي حريصة على المساهمة في هذه النجاحات التي تحققت طوال السنوات الماضية" .

وضمن دورها المحوري في تعزيز تدفق حركة السياحة والتجارة للدولة قامت فلاي دبي خلال معرض دبي للطيران 2017  بالتوقيع على طلبية بقيمة 27 مليار دولار لشراء 225 طائرة  من طراز بوينغ 737 ماكس  لدعم استراتيجتها في التوسع والنمو ولديها اليوم اسطولا حديثا يتألف من 61 طائرة من طراز بوينغ 800-737 وماكس 8 .