Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تحتفل باليوم الوطني

تحتفل فلاي دبي باليوم الوطني السادس والاربعين في مقرها بإقامة عددا من الانشطة والفعاليات التي تجسد روح المناسبة وتبرز الانجازات التي تحققت في مختلف القطاعات.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي بهذه المناسبة " انها مناسبة عظيمة وفخر لنا ان نرى موظفينا اليوم يشاركون ابناء الامارات هذه المناسبة الغالية التي تعكس عظم الانجازات التي تحققت في دولة الامارات ، وهي انجازات ستبقى في قلوبنا ".

واضاف الغيث " اننا وكشركة طيران وطنية فخورون برفع علم الامارات عاليا على متن طائراتنا التي تحلق في مختلف انحاء العالم عبر شكبة وجهاتنا التي تصل الى اكثر من 100 محطة ونحن حريصون على ابراز كل القيم والاهداف التي تحملها هذه المناسبة".

وقال الغيث ان رؤية القيادة الحكيمة لدولتنا كانت العامل الرئيس في نمو دولة الامارات وستبقى فلاي دبي حريصة على المساهمة في هذه النجاحات التي تحققت طوال السنوات الماضية" .

وضمن دورها المحوري في تعزيز تدفق حركة السياحة والتجارة للدولة قامت فلاي دبي خلال معرض دبي للطيران 2017  بالتوقيع على طلبية بقيمة 27 مليار دولار لشراء 225 طائرة  من طراز بوينغ 737 ماكس  لدعم استراتيجتها في التوسع والنمو ولديها اليوم اسطولا حديثا يتألف من 61 طائرة من طراز بوينغ 800-737 وماكس 8 . 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445