Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تحتفل بفوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم  بتصميم مميز لطائرتي ماكس

فلاي دبي تحتفل بفوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم بتصميم مميز لطائرتي ماكس

ضمن شراكتها الاقليمية مع الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم •

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 19 ديسمبر 2022: كشفت فلاي دبي النقاب عن كسوة خاصة لطائرتين من طائراتها من طراز بوينغ737 ماكس 8 احتفالا بفوز المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بكأس العالم 2022. وكانت فلاي دبي ، الشريك الإقليمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ، قد نقلت البطل إلى الدوحة من أبوظبي بعد اختتام معسكرهم التدريبي في 18 نوفمبر ​ إيذانا ببدء رحلتهم نحو الكأس الثالثة.

تتميز الالوان و التصميم الجديد على الطائرتين بصورة لكأس العالم وعلم الأرجنتين الوطني فوق ابطال العالم ومنهم جوليان ألفاريز ، رودريجو دي بول ، أنخيل دي ماريا ، لاوتارو مارتينيز ، ليونيل ميسي ، نيكولاس أوتاميندي وباولو ديبالا. كما تمت إضافة ملصق كامبيون( الابطال) ​ وشعارالاتحادذو الثلاث نجوم ضمن التصمبم الجديد.

ستعمل الطائرتان A6-FKA و A6-FKB على رحلات مختارة في اليوم الأخير من ​ رحلات يوم المباراة ​ بين مطاري آل مكتوم (دبي ورلد سنترال ( و الدوحة الدوليين. ومنذ إطلاق هذه الرحلات ​ الخاصة بيوم المباريات في 21 نوفمبر ، نقلت فلاي دبي أكثر من 170,000 من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم إلى الدوحة للمشاركة في أكبر حدث كروي في العالم.

وتعليقًا على فوز المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم والتصميم ، قال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "لقد كان شهرًا رائعًا مليئًا بالمرح في كرة القدم. كان تشغيل ما يصل إلى 30 رحلة يومية من الرحلات اليومية بين دبي والدوحة علامة فارقة غير مسبوقة في المنطقة. وكل ذلك تحقق بفضل الدعم والتعاون من جميع الجهات والمؤسسات المعنية بما في ذلك مطارات دبي ودناتا وشرطة دبي والاقامة في دبي فضلا عن شريكتنا الخطوط الجوية القطرية. واضاف الغيث " شراكتنا مع الفريق الفائز كان إنجازًا بالغ الأهمية في تاريخ فلاي دبي. ​ تهانينا لشريكنا ، المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ، كما نتوجه بالتهنئة لجميع الفرق التي شاركت في بطولة هذا العام والتي ستسجل بالتأكيد كواحدة من اكثر النسخ نجاحا والتي لن ​ ​ تنسى في كأس العالم ".

 

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 120 وجهات يخدمها أسطول من 81 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 120 وجهة في 54 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 75 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 81 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و49 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445