Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تحتفل بخمس سنوات من النجاح في موسكو

فلاي دبي تحتفل بخمس سنوات من النجاح في موسكو

450 الف مسافر نقلتهم الشركة بين دبي وموسكو

 تحتفل فلاي دبي بمرور خمس سنوات على انطلاق رحلاتها الى العاصمة الروسية .ومنذ انطلاق اولى رحلاتها الى مطار فونوكوفو قبل خمس سنوات نقلت فلاي دبي اكثر من 450 الف مسافر بين دبي والعاصمة الروسية .

ووسعت الناقلة رحلاتها الى العاصمة الروسية بعد اربع سنوات من خدماتها الى اطلقتها الى عدة مدن روسية حيث يعد السوق الروسي احد الاسواق الحيوية للناقلة والذي بدأت رحلاتها اليه في نوفمبر من العام 2010 برحلات الى كل من يكاتنبيرغ وسمارا. وتمكنت فلاي دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى 9 مدن في روسيا منذ ذلك الوقت.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الالكترونية في فلاي دبي" أود أن أشكر مسافرينا الذين كانوا جزء هاما من رحلتنا. اليوم ، يمكن للمسافرين من روسيا الاستفادة من خدمة التأشيرة عند الوصول عند زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويمكنهم أيضًا الاستفادة من رحلات الربط المريحة الى افريقيا   وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا عبر دبي التي تمثل اليوم مركزا عالميا لطيران". توفر شبكة وجهاتنا الكثيفة وخدمة والتأشيرة عند الوصول لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة المزيد من الفرص لاكتشاف مناطق الجذب السياحي المتنوعة في جميع أنحاء روسيا ".

يمكن للمسافرين في درجة رجال الأعمال الاستمتاع بمقعد واسع ومريح ، والاختيار من بين وجبات من قائمة مستوحاة عالميا ، ووزن امتعة واف اضافة الى خدمة المسار السريع عبر نقاط التفتيش الامني. كما يتمتع مسافرو درجة رجال الاعمال بنظام الترفيه الذي يوفر أكثر من 1000 ساعة من المحتوى وأكثر من 150 فيلمًا باللغة الروسية على شاشات لمس عالية الدقة.

اما مسافرو الدرجة السياحية فيمكنهم الاستفادة من المقاعد المريحة من تصميم "ريكارو" ويمكنهم شراء الوجبات مسبقا او طلب خدمات الترفيه او اختيار المقعد.

ويمكن للمسافرين سواء على الدرجة السياحية او رجال الاعمال انجاز اجراءات سفرهم عبر الانترنت وقبل 48 ساعة من سفرهم سواء باستخدام تطبيق فلاي دبي او عبر زيارة موقع الناقلة الشبكي وهي خدمة متاحة حتى قبل 90 دقيقة من موعد الاقلاع.

جميع رحلات فلاي دبي إلى الوجهات الروسية تتم عبر شراكة الرمز مع طيران الامارات. تتيح هذه الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين وصول الركاب إلى شبكة طيران الإمارات وفلاي دبي المدمجة والتي من المتوقع أن تصل إلى 240 وجهة بحلول عام 2022. كما توفر الشراكة مزايا متنوعة للمسافرين ، مثل راحة السفر بتذكرة واحدة مع نقل مرن للامتعة  من نقطة إلى نقطة ، ومواءمة برنامج المسافر الدائم والرحلات السلسة عبر مطار دبي .

الاتصال بنا
عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445