Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تحتفل بخمسة اعوام من النجاح في كازخستان

فلاي دبي تحتفل بخمسة اعوام من النجاح في كازخستان

نقلت اكثر من نصف مليون مسافر منذ العام 2014

احتفلت فلاي دبي بالذكرى الخامسة لانطلاق عملياتها في كازخستان والتي بدأت باطلاق رحلتها الافتتاحية بين مطار دبي الدولي ومطار الماتي  الدولي في 16 سبتمبر 2014.

ونقلت فلاي دبي خلال السنوات الخمس الماضية نحو 560 الف مسافر بين الامارات وكازخستان.

وبعد نجاح رحلاتها في الماتي عززت فلاي دبي خدماتها الى كازخستان برحلات مباشرة الى مدينة نور سلطان في 26اكتوبر من العام 2015  والتي كانت الوجهة الثانية للناقلة في هذا السوق الحيوي.

ومع تنامي الطلب على السفر رفعت فلاي دبي رحلاتها من 4 رحلات اسبوعيا لتصبح رحلة يومية بين دبي والماتي . كما تشغل الناقلة 5 رحلات اسبوعيا الى مدينة نور سلطان .واعتبارا من 27 اكتوبر 2019  ستنتقل رحلات كلا الوجهتين الى مبنى المسافرين رقم 3 بمطار دبي الدولي على ان تبقى الرحلات قبل هذا التاريخ كما هي من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي . وياتي انتقال رحلات هاتين الوجهتين الى المبنى رقم 3  ضمن عدد اخر من وجهات الناقلة التي ستعمل من مبنى رقم 3 لتوفير انسيابية مرنة وسهولة في رحلات الربط بين طيران الامارات وفلاي دبي.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الالكترونية في فلاي دبي" في الذكرى الخامسة لعملياتنا إلى ألماتي ، نحن مسرورون بان اكثر من 340 الف مسافر اختار فلاي دبي للسفر  على هذا الخط مستمتعين بخدمات درجتي رجال الاعمال والسياحية.

اطلاق فلاي دبي جاء لفتح اسواق جديدة وتسهيل رحكة السفر للناس. نحن مسرورون برؤية عملياتنا في كازخستان تحقق هذا النمو وتعطي المسافرين من الماتي ونور سلطان خيارات اوسع للسفر عبر دبي التي تعد اليوم مركزا عالميا للطيران.

واضاف ايفندي"خلال السنوات الماضية شهدنا عددًا من الإنجازات البارزة من إطلاق درجة رجال الأعمال ،   والشراكة الموسعة مع طيران الامارات واطلاق عطلات من فلاي دبي . لقد ظللنا مرنين ، نحن ملتزمون بتقديم خدمات سفر موثوقة والمحافظة على عملائنا في قلب عملياتنا. أود أن أشكر مسافرينا من كازاخستان لكونهم جزءًا من رحلة نجاحنا".

وخلال العام الجاري احتفلت فلاي دبي بمرور 10 سنوات على انطلاق عملياتها. وخلال تلك السنوات استطاعت الناقلة تأسيس شبكة وجهات تغطي اليوم اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا حول العالم من ضمنها 20 وجهة في روسيا والدول المستقلة. ونقلت فلاي دبي خلال السنوات العشر الماضية اكثر من 70 مليون مسافر عبر اكثر من 600 الف رحلة

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف من 57 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 70 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة