Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تحتفل بمليون معجب على فيسبوك

انجاز جديد للناقلة على شبكات التواصل الاجتماعي

احتفلت فلاي دبي بتحقيقها لانجاز كبير على شبكات التواصل الاجتماعي مع وصول اعداد معجبيها الى مليون على موقع فيسبوك.

ودشنت الناقلة صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير في 13 يناير من العام 2014 واستطاعت خلال السنوات الماضية بناء شبكة معجبين تفاعلوا كثيرا من الناقلة وتعلموا الكثير عن علامتها التجارية.وتستخدم فلاي دبي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للتفاعل مع معجبيها والتواصل معهم وتزويدهم باحدث التطورات والاخبار والعروض الترويجية والمسابقات التي تنظمها عبر الموقع الشهير.

وقال مايك ايفانز نائب رئيس الأول لتجربة العملاء والعلامة التجارية والاتصالات في فلاي دبي" نحن سعداء بوصول متابعينا الى مليون على موقع فيسبوك، وهو انجاز كبير لحضورنا على شبكات التواصل الاجتماعي. " تسمح مواقع التواصل الاجتماعي لنا بحوار متبادل مع عملاءنا ،وهي دعوة من معجبينا في مواقعهم للتواصل وبناء نقاش فعلي لتشارك اللحظات الهامة، ونحن نوجه لهم كل الشكر  للسماح لنا بذلك".

وتضع الناقلة قيمة كبير ليس فقط على الاستماع للعملاء ولكن ايضا على الاستجابة لتعليقاتهم واقتراحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي وهذه الاقتراحات توفر رؤية ثاقبة تساعد في معرفة افضل لاحتياجات العملاء.وعبر صفحة فلاي دبي على فيسبوك يمكن للعملاء توجيه استفساراتهم ليتم الاجابة عليها باللغات الثلاث العربية والانجليزية والروسية وعلى مدار 24 ساعة من قبل فريق مكلف بالاستجابة لطلبات العملاء والرد على استفساراتهم ووضع الحلول بشأنها. ويمكن لعملاء الناقلة الوصول الى مركز المشاركة في فلاي دبي http://bit.ly/2jJxmmt .

 وبالاضافة الى فيسبوك فان فلاي دبي تمتلك حضورا كبيرا على 3 من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي وهي انستغرام بعدد متابعين يصل الى 82500  شخص ولينكدان باعداد متابعين يبلغ 105000 اضافة الى يوتيوب ب 4 مليون  مشاهدة .

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445