Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تحتفل بمليون معجب على فيسبوك

انجاز جديد للناقلة على شبكات التواصل الاجتماعي

احتفلت فلاي دبي بتحقيقها لانجاز كبير على شبكات التواصل الاجتماعي مع وصول اعداد معجبيها الى مليون على موقع فيسبوك.

ودشنت الناقلة صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير في 13 يناير من العام 2014 واستطاعت خلال السنوات الماضية بناء شبكة معجبين تفاعلوا كثيرا من الناقلة وتعلموا الكثير عن علامتها التجارية.وتستخدم فلاي دبي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للتفاعل مع معجبيها والتواصل معهم وتزويدهم باحدث التطورات والاخبار والعروض الترويجية والمسابقات التي تنظمها عبر الموقع الشهير.

وقال مايك ايفانز نائب رئيس الأول لتجربة العملاء والعلامة التجارية والاتصالات في فلاي دبي" نحن سعداء بوصول متابعينا الى مليون على موقع فيسبوك، وهو انجاز كبير لحضورنا على شبكات التواصل الاجتماعي. " تسمح مواقع التواصل الاجتماعي لنا بحوار متبادل مع عملاءنا ،وهي دعوة من معجبينا في مواقعهم للتواصل وبناء نقاش فعلي لتشارك اللحظات الهامة، ونحن نوجه لهم كل الشكر  للسماح لنا بذلك".

وتضع الناقلة قيمة كبير ليس فقط على الاستماع للعملاء ولكن ايضا على الاستجابة لتعليقاتهم واقتراحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي وهذه الاقتراحات توفر رؤية ثاقبة تساعد في معرفة افضل لاحتياجات العملاء.وعبر صفحة فلاي دبي على فيسبوك يمكن للعملاء توجيه استفساراتهم ليتم الاجابة عليها باللغات الثلاث العربية والانجليزية والروسية وعلى مدار 24 ساعة من قبل فريق مكلف بالاستجابة لطلبات العملاء والرد على استفساراتهم ووضع الحلول بشأنها. ويمكن لعملاء الناقلة الوصول الى مركز المشاركة في فلاي دبي http://bit.ly/2jJxmmt .

 وبالاضافة الى فيسبوك فان فلاي دبي تمتلك حضورا كبيرا على 3 من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي وهي انستغرام بعدد متابعين يصل الى 82500  شخص ولينكدان باعداد متابعين يبلغ 105000 اضافة الى يوتيوب ب 4 مليون  مشاهدة .

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 296 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة