flydubai

فلاي دبي تحتفل بمليون معجب على فيسبوك

انجاز جديد للناقلة على شبكات التواصل الاجتماعي

الأحد، 13 أغسطس، 2017 — احتفلت فلاي دبي بتحقيقها لانجاز كبير على شبكات التواصل الاجتماعي مع وصول اعداد معجبيها الى مليون على موقع فيسبوك.

ودشنت الناقلة صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير في 13 يناير من العام 2014 واستطاعت خلال السنوات الماضية بناء شبكة معجبين تفاعلوا كثيرا من الناقلة وتعلموا الكثير عن علامتها التجارية.وتستخدم فلاي دبي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للتفاعل مع معجبيها والتواصل معهم وتزويدهم باحدث التطورات والاخبار والعروض الترويجية والمسابقات التي تنظمها عبر الموقع الشهير.

وقال مايك ايفانز نائب رئيس الأول لتجربة العملاء والعلامة التجارية والاتصالات في فلاي دبي" نحن سعداء بوصول متابعينا الى مليون على موقع فيسبوك، وهو انجاز كبير لحضورنا على شبكات التواصل الاجتماعي. " تسمح مواقع التواصل الاجتماعي لنا بحوار متبادل مع عملاءنا ،وهي دعوة من معجبينا في مواقعهم للتواصل وبناء نقاش فعلي لتشارك اللحظات الهامة، ونحن نوجه لهم كل الشكر  للسماح لنا بذلك".

وتضع الناقلة قيمة كبير ليس فقط على الاستماع للعملاء ولكن ايضا على الاستجابة لتعليقاتهم واقتراحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي وهذه الاقتراحات توفر رؤية ثاقبة تساعد في معرفة افضل لاحتياجات العملاء.وعبر صفحة فلاي دبي على فيسبوك يمكن للعملاء توجيه استفساراتهم ليتم الاجابة عليها باللغات الثلاث العربية والانجليزية والروسية وعلى مدار 24 ساعة من قبل فريق مكلف بالاستجابة لطلبات العملاء والرد على استفساراتهم ووضع الحلول بشأنها. ويمكن لعملاء الناقلة الوصول الى مركز المشاركة في فلاي دبي http://bit.ly/2jJxmmt .

 وبالاضافة الى فيسبوك فان فلاي دبي تمتلك حضورا كبيرا على 3 من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي وهي انستغرام بعدد متابعين يصل الى 82500  شخص ولينكدان باعداد متابعين يبلغ 105000 اضافة الى يوتيوب ب 4 مليون  مشاهدة .

Close