Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تحتفل بمرور 50 عاماً على تأسيس دولة الإمارات

إطلاق موقع إلكتروني مخصص لمشاركة الذكريات المفضلة للعيش والعمل في الدولة

بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الامارات ، اطلقت فلاي دبي موقعا الكترونيا مخصصا لمشاركة الذكريات المفضلة للعيش والعمل في الدولة .

ويمكن من خلال الموقع  https://comeflydubaiwithus.com    للمواطنين والمقيمين في الدولة الاحتفال بهذه المناسبة الغالية من خلال مشاركة ذكرياتهم المفضلة وتجاربهم داخل الدولة .وسيتاح للمشاركين فرصة الفوز بواحدة من 10 تذاكر للسفر  على الدرجة السياحية ذهابا وايابا مع فلاي دبي الى اي وجهة من وجهات الناقلة .

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي ، حول إطلاق الموقع : "نحن فخورون للغاية بالإنجازات التي حققتها الدولة على مدار الخمسين عامًا الماضية. لم تكن هذه الإنجازات ممكنة لولا الرؤية الحكيمة لدولة الإمارات وقيادتها ، ولطالما التزمت فلاي دبي بالمساهمة في نجاحها. نحن متحمسون لرؤية هذه الذكريات واللحظات والتجارب الرائعة التي سيتم مشاركتها على الموقع في عام خاص للغاية بالنسبة لنا جميعًا ".

سيشهد اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الفعاليات التي تقام في جميع أنحاء الدولة بما في ذلك عروض الألعاب النارية التقليدية وغيرها من الاحتفالات التي تقام بالذكرى الخمسين لتأسيس الدولة . و كشفت فلاي دبي أيضاً عن حلة جديدة  زينت طائراتها. و ميزة التصميم الجديد مستوحاة من شعار فلاي دبي ، بينما تتكسر الدائرة إلى مثلثات ملونة ترمز إلى الاحتفال بهذا الإنجاز الهام. تم دمج اللونين الأساسيين لفلاي دبي في التصميم مع اللون البرتقالي الذي يمثل الشمس والرمال في الصحراء واللون الأزرق للسماء والبحر و الذي يعكس المناظر الطبيعية في دبي وخط ساحلها.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 55 طائرة بوينغ 737 منها 34 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 18 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445