flydubai

فلاي دبي تجدد شراكتها مع ريكارو لتصنيع مقاعد بوينغ ماكس 8

الأربعاء، 5 أبريل، 2017 —  وقعت شركة فلاي دبي  على هامش معرض التصميمات الداخلية للطائرات في هامبورغ اتفاقية مع شركة ريكارو المتخصصة في توريد مقاعد الطائرات لتصنيع مقاعد طائراتها من طراز بوينغ 737 ماكس  والتي ستبدأ الناقلة في تسلمها اعتبارا من منتصف العام الجاري.

وبذلك جددت الناقلة شراكتها طويلة الامد مع ريكارو التي اشتهرت بتصنيع مقاعد الدرجة الاقتصادية  CL3710  والتي تعد من بين الاكثر مبيعا على مستوى العالم.

وبعد نجاحها في توفير منتجات عالية الجودة للناقلة من خلال تصنيعها لمقاعد طائرات كامل اسطول  فلاي دبي والبالغ 58 طائرة من طراز بوينغ800-737 الجيل الجديد والتي تمتاز بتصميمها  الاقتصادي الانيق جددت الناقلة تعاونها مع الشركة العالمية لتزويدها بمقاعد جديدة للطائرة بوينغ 737 ماكس تعكس وصول الناقلة الى مرحلة النضوج في كامل اسواقها التي تخدمها والتي تمتد من براغ غربا الى بانكوك في شرقا.

وتعقيبا على هذه الاتفاقية قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي " اختيار شركة تصنيع مقاعد الدرجة الاقتصادية الذي قمنا به مع انطلاق الشركة في عام 2008  اثبت اننا نسير في الاتجاه الصحيح. تصميم مقاعد الدرجة الاقتصادية الثوري من ريكارو ساهم في تقليل وزن الطائرة وبالتالي خفض استهلاك الوقود الامر الذي انعكس على الركاب من خلال توفير خدمات باسعار مقبولة للجميع دون ان نتخلى عن معايير الراحة لمسافرينا".

واضاف الغيث "نحن مسرورن باستمرار العمل والتعاون مع شركة ريكارو لتصنيع مقاعد CL3710  لطائراتنا من طراز بوينغ 737 ماكس الجديدة والتي ستعمل على تحسين تجربة  السفر على الطائرة بمعايير راحة اعلى وخاصة مع التصميم الجديد للمقصورة الداخلية لكامل طائراتنا الجديدة.

 تمتاز مقاعد CL3710  من ريكارو بتصميمات تجمع بين الجمالية والفاعلية الملائمة لبيئة العمل. ويبلغ وزن المقعد 12 كغم وهو واحدا من بين الاخف وزنا بين مقاعد الطائرات في فئته فضلا عن معايير الراحة المتنوعة التي يتمتع بها المقعد ومنها على سبيل المثال ميزة قابليته للتعديل في ستة اتجاهات  بما فيها القدرة على امالته افقيا مما يوفر راحة اكبر للمسافرين.

من جهته اكد مارك هيل الرئيس التنفيذي لشركة ريكارو  ان فلاي دبي وريكارو يرتبطان بشراكة ناجحة منذ سنوات. وقال " نحن مسرورون باتاحة الفرصة لنا لاستمرار هذه الشراكة بطلبية هامة لمقاعد CL3710 .

 و نحن فخورون بلعب دور في النجاح المتواصل لشركة فلاي دبي وتوسع شبكتها واسطولها " .

flydubai’s Chief Executive Officer, Ghaith Al Ghaith and<br/>Dr. Mark Hiller, Chief Executive Officer and Shareholder of Recaro Aircraft Seating
Close

Published with Prezly