Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تجدد شراكتها مع ريكارو لتصنيع مقاعد بوينغ ماكس 8

 وقعت شركة فلاي دبي  على هامش معرض التصميمات الداخلية للطائرات في هامبورغ اتفاقية مع شركة ريكارو المتخصصة في توريد مقاعد الطائرات لتصنيع مقاعد طائراتها من طراز بوينغ 737 ماكس  والتي ستبدأ الناقلة في تسلمها اعتبارا من منتصف العام الجاري.

وبذلك جددت الناقلة شراكتها طويلة الامد مع ريكارو التي اشتهرت بتصنيع مقاعد الدرجة الاقتصادية  CL3710  والتي تعد من بين الاكثر مبيعا على مستوى العالم.

وبعد نجاحها في توفير منتجات عالية الجودة للناقلة من خلال تصنيعها لمقاعد طائرات كامل اسطول  فلاي دبي والبالغ 58 طائرة من طراز بوينغ800-737 الجيل الجديد والتي تمتاز بتصميمها  الاقتصادي الانيق جددت الناقلة تعاونها مع الشركة العالمية لتزويدها بمقاعد جديدة للطائرة بوينغ 737 ماكس تعكس وصول الناقلة الى مرحلة النضوج في كامل اسواقها التي تخدمها والتي تمتد من براغ غربا الى بانكوك في شرقا.

وتعقيبا على هذه الاتفاقية قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي " اختيار شركة تصنيع مقاعد الدرجة الاقتصادية الذي قمنا به مع انطلاق الشركة في عام 2008  اثبت اننا نسير في الاتجاه الصحيح. تصميم مقاعد الدرجة الاقتصادية الثوري من ريكارو ساهم في تقليل وزن الطائرة وبالتالي خفض استهلاك الوقود الامر الذي انعكس على الركاب من خلال توفير خدمات باسعار مقبولة للجميع دون ان نتخلى عن معايير الراحة لمسافرينا".

واضاف الغيث "نحن مسرورن باستمرار العمل والتعاون مع شركة ريكارو لتصنيع مقاعد CL3710  لطائراتنا من طراز بوينغ 737 ماكس الجديدة والتي ستعمل على تحسين تجربة  السفر على الطائرة بمعايير راحة اعلى وخاصة مع التصميم الجديد للمقصورة الداخلية لكامل طائراتنا الجديدة.

 تمتاز مقاعد CL3710  من ريكارو بتصميمات تجمع بين الجمالية والفاعلية الملائمة لبيئة العمل. ويبلغ وزن المقعد 12 كغم وهو واحدا من بين الاخف وزنا بين مقاعد الطائرات في فئته فضلا عن معايير الراحة المتنوعة التي يتمتع بها المقعد ومنها على سبيل المثال ميزة قابليته للتعديل في ستة اتجاهات  بما فيها القدرة على امالته افقيا مما يوفر راحة اكبر للمسافرين.

من جهته اكد مارك هيل الرئيس التنفيذي لشركة ريكارو  ان فلاي دبي وريكارو يرتبطان بشراكة ناجحة منذ سنوات. وقال " نحن مسرورون باتاحة الفرصة لنا لاستمرار هذه الشراكة بطلبية هامة لمقاعد CL3710 .

 و نحن فخورون بلعب دور في النجاح المتواصل لشركة فلاي دبي وتوسع شبكتها واسطولها " .

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445