flydubai

فلاي دبي تخرّج الدفعة الـ 100 من أعضاء طاقم الطيران

أعلنت فلاي دبي عن تخريج الدفعة المائة المؤهلة من أعضاء طاقم الطيران العامل لديها من مركز فلاي دبي للتدريب. وسوف تنضم الدفعة الجديدة المؤلفة من 27 عضوا إلى طاقم طيران فلاي دبي والبالغ عدد أفراده حاليا 1،650 عضوا ينتمي إلى أكثر من 100 جنسية.

وقد قام  كل من غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، وجيلي سيمز، نائب الرئيس الأول للخدمات على متن الناقلة، وكارولين اوبراين، مديرة مركز فلاي دبي لتدريب طاقم الطيران،  بتوزيع الشهادات على المتخرجين.

متحدثا خلال حفل التخرج، قال غيث الغيث: "خلال السنوات الثمانية الماضية، عملت فلاي دبي على تدريب الآلاف من أعضاء طاقم الطيران، الذين عملوا على تطبيق خبراتهم ومهاراتهم في تحويل عامل السفر الى تجربة ممتعة لملايين من المسافرين الذين يسافرون معنا في كل عام. وبهذه المناسبة، يسرني أن أتقدم بالتهنئة إلى كل متخرج في هذه الدفعة على انجازاتهم والشكر موصول أيضا الى فريق المدربين العالي المهنية والذي ساهم بفعالية لكي تحقق فلاي دبي النجاحات في هذا الإطار".

إلى ذلك، فان برنامج التدريب الذي يستمر على مدى خمسة أسابيع يتضمن سلسلة من المواد التدريبية؛ من ضمنها تدريب الأعضاء على خدمة العملاء، العناية الطبية، تطبيق عوامل الأمن والسلام. وبناء عليه، يتوجب على المتدربين تحقيق النجاح في الامتحانات النظرية والعملية والتقييم، للانتهاء من البرنامج التدريبي والتخرج كأعضاء في طاقم فلاي دبي للطيران.

بدورها قالت كارولين أوبراين: "أنه برنامج تدريب حصري يركّز على صقل المهارات والمعرفة الضرورية لمساعدة المسافرين وتنفيذ تطبيقات الأمن  والعناية الطبية على متن الرحلات، بالإضافة الى تطبيق معايير سلامة الطيران والتجاوب مع الحالات الطارئة. وأنني على ثقة من أن الخريجين الجدد سوف ينضمون إلى زملائهم كأعضاء ذي كفاءة مهنية عالية من ضمن عائلة فلاي دبي".

تجدر الإشارة إلى أن تسهيلات فلاي دبي للتدريب قد افتتحت في عام 2010؛ وهي كائنة في المنطقة الحرة في مطار دبي والمقر الرئيسي لفلاي دبي. وتقدم هذه التسهيلات للمتخرجين بيئة تدريبية واقعية من خلال عدد من محاكاة الطيران والتدريب بواسطة فريق ذي مهنية رفيعة المستوى من المدربين.

فإذا ما أردت أن تنضم إلى عائلة فلاي دبي لطاقم الطيران، يرجى زيارتنا على صحفتنا: careers

Close

Published with Prezly