Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تختتم شهرًا من رحلات يوم المباراة  من مطار آل مكتوم (دبي ورلد سنترال)

فلاي دبي تختتم شهرًا من رحلات يوم المباراة من مطار آل مكتوم (دبي ورلد سنترال)

• شغلت الناقلة 1290 رحلة بين مطاري آل مكتوم و الدوحة الدوليين بين 21 نوفمبر و 19 ديسمبر 2022 • أكثر من 130 الف مشجع لكرة القدم من 171 دولة سافروا مع فلاي دبي

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 22 ديسمبر 2022: أعلنت فلاي دبي اليوم أنها مكنت أكثر من 130 ألف مشجع لكرة القدم من السفر بسهولة للمشاركة في أكبر بطولة كرة قدم في العالم. وقامت الشركة بتشغيل 1290 رحلة بين مطاري آل مكتوم ​ (دبي وورلد سنترال) والدوحة الدوليين خلال الفترة من 21 نوفمبر الى 19 ديسمبر.

وتمتع مسافروا اكثر من 171 دولة بسهولة السفر إلى الدوحة على متن رحلات يوم المباراة لتشجيع فرقهم المفضلة توزعت أعلى 10 جنسيات من حيث عدد الركاب على دول مثل المملكة المتحدة والهند والإمارات العربية المتحدة وفرنسا والأرجنتين والولايات المتحدة والمغرب والأردن وكندا والبرازيل الذين شكلوا ما يصل إلى 60٪ من إجمالي عدد المسافرين على هذه الرحلات.

وتعليقًا على هذا الانجاز ، قال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “يسعدنا جدًا هذا النجاح الكبير لرحلات يوم المباراة الى الدوحة بفضل الدعم والتعاون بين مختلف الهيئات المختصة في دبي فضلا عن السلطات في قطر . مكنت هذه الرحلات المزيد من مشجعي كرة القدم من السفر والاستمتاع بإثارة البطولة بكل سهولة وراحة. هذه هي اعلى حركة طيران بين مدينتين في المنطقة ولم يسبق أن كان هناك ما يصل إلى 30 رحلة ذهاب وعودة يومية بين بلدين وهذا يدل على المستوى العالي من الالتزام والكفاءة و التعاون المطلوب لإنجاز هذه المهمة بنجاح ".

قامت فلاي دبي بتشغيل ما يصل إلى 30 رحلة ذهاب وعودة يوميًا بين مطاري آل مكتوم ( دبي ورلد سنترال ) ​ والدوحة الدوليين حيث كانت تغادر رحلة كل 30 دقيقة خلال فترات ذروة السفر في اليوم. تم تشغيل هذه الرحلاتبواسطة سبع طائرات من طراز بوينغ 737 تم وضعها مؤقتًا فيمطار آل مكتوم لهذه الغايةطوال مدة البطولة.

وكشريك طيران إقليمي ، كشفت فلاي دبي النقاب عن كسوة خاصة لكرة القدم على طائرتين جديدتين من طراز بوينغ 737 ماكس ، احتفالاً بفوز المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ببطولة العالم.

وأضاف الغيث : "لقد كان شهرًا مثيرًا ونحن فخورون بمساهمتنا في نجاح هذه البطولة الاستثنائية في قطر ، ونود أن نشكر كل مسافر اختار فلاي دبي وكذلك كل من عمل بجد لتحويل ذلك الى حقيقة واقعة".

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 110 وجهة يخدمها أسطول مكون من 71 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 110 وجهة في 53 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من72 طائرة بوينغ 737 منها 32 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 37 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445