Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تكرم شركائها

إحتفالاً بـ 5 سنوات من السفر بين أبها ودبي

إحتفلت فلاي دبي بـ 5 سنوات من السفر بين أبها ودبي وأكثر من 89 وجهة على شبكتها المتنامية. وأقامت الناقلة حفل عشاء في أبها نهار الأربعاء في 10 فبراير 2016 لتكريم شركائها الذين يعدون جزءً أساسياً في نجاح فلاي دبي. وحضر الحفل كل من الأستاذ عبدالباسط السلفي، المدير العام لعمليات المطارات الداخلية المكلف في الهيئة العامة للطيران المدني، والأستاذ فهد العدواني مدير مطار أبها، بالإضافة إلى كبار المسؤولين من وزارة السياحة.

وقال سودير سريدهاران،  نائب رئيس أول فلاي دبي للعمليات التجارية في منطقة الخليج وشبه القارة الهندية وأفريقيا، متحدثا خلال الحفل: "يسعدنا أن نخدم أبها و13 وجهة أخرى في المملكة العربية السعودية . فبفضل دعم وجهود السلطات السعودية وشركاءنا إستطعنا أن نوفر خدمات أكثر مرونة تساعد الناس على السفر بين السعودية والإمارات العربية المتحدة بطريقة مريحة وأسهل ".

وفي ختام الحفل قدمت فلاي دبي جوائز تقدير تكريمية إلى شركائها وشهادات تقدير لموظفيها العاملين في مكاتبها في أبها.  

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف من 55 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة