Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تكشف عن جناح درجة الاعمال الجديد

فلاي دبي تكشف عن جناح درجة الاعمال الجديد

• سيتم ادخال جناح درجة الاعمال على عدد من طائرات الشركة الحديثة خلال الربع الاخير من 2023 وعلى عدد من الوجهات الطويلة ضمن شبكة الناقلة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 1 مايو 2023: كشفت فلاي دبي عن أحدث مقاعدها الممتازة في درجة الأعمال " جناح درجة الاعمال" ​ والذي يوفر للركاب مزيدًا من الراحة والخصوصية وتجربة استثنائية على متن الطائرة.

​ يعد " جناح درجة الاعمال " ، المصمم حصريًا للطائرات ذات الممر الواحد ، أحدث التحسينات التي ادخلتها فلاي دبي ضمن خدماتها التي توفرها لدرجة الأعمال ما يعني وجود ​ 10 اجنحة لعدد من أحدث طائرات الشركة قبل نهاية عام 2023.

وتعد فلاي دبي هي الزبون الأول لهذا المقعد الفريد من نوعه في درجة الأعمال وهو ما ينافس تجربة درجة الأعمال على متن العديد من الطائرات ذات الجسم العريض.

فلاي دبي هي الزبون الأول لهذا المقعد الجديد كلياً والذي يعد احدث اضافة في درجة الاعمال بفضل تعاونها مع شركة سافران للمقاعد ، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع مقاعد الطائرات، وشركة جي بي ايه للتصميم العالمية العاملة في مجالات النقل والديكورات الداخلية وتصميم المنتجات ليكون الافضل ضمن فئته.

وتعليقًا على المنتج الجديد ، قال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي:" تلتزم فلاي دبي بتجاوز التوقعات. لقد طورنا نموذج أعمالنا وعروض منتجاتنا على مدار الـ 14 عامًا الماضية لضمان تلبية احتياجات عملائنا المتزايدة والأسواق التي نخدمها . لقد قطعنا شوطًا طويلاً منذ اطلاق درجة الاعمال ضمن اسطولنا ، والذي انعكس ايجابا علينا. اليوم ، نحن فخورون اليوم ​ بالكشف عن منتج متميز جديد ينافس تجربة درجة الأعمال التي تقدمها العديد من شركات الطيران على متن الطائرات ذات الجسم العريض. سنواصل الاستثمار في الابتكار لتعزيز تجربة العملاء عبر أسطولنا المتنامي".

وقالت فيكتوريا فوي ، الرئيس التنفيذي لشركة ​ سافران للمقاعد: " نحن سعداء جدا بطرح هذه المقاعد الجديد في السوق مع فلاي دبي وهي زبوننا الأول على متن طائرة بوينغ . ستوفر فلاي دبي مقاعد متميزة في درجة الأعمال مصممة للحصول على أفضل تجربة على متن الطائرات ذات الممر الواحد في الرحلات الطويلة".

وقال دانيال كريسون، نائب الرئيس للمنتجات على متن الطائرة في فلاي دبي: " سوف يرتقي جناح الأعمال الجديد بالراحة على متن الطائرة إلى مستوى اعلى . يسمح ارتفاع الغطاء الخلفي ​ وباب الجناح المنزلق والوصول المباشر إلى ممر الطائرة لكل مسافر بتوفير مستوى من الخصوصية لم يسبق له مثيل في طائرات بوينغ 737. لقد عملنا مع شركتي سافران للمقاعد وجي بي ايه للتصميم على مدار السنوات الثلاث الماضية لتطوير تجربة تلبي الطلب المتزايد على خدمات السفر الجوي المتميزة عبر شبكتنا ، مما يوفر للمسافرين راحة استثنائية كتلك المتوفرة على طائرات الجسم العريض".

وقال جيمس بارك ، رئيس مجلس إدارة ومؤسس ​ جي بي ايه للتصميم " لقد كنا شركاء موثوقين لفلاي دبي لسنوات عديدة وكان لنا امتياز تصميم مقصورات طائراتهم منذ أن قدموا أول مقعد يتحول لسرير في عام 2017. يعكس هذا التعاون الأخير التزام فلاي دبي الواضح بتوفير أعلى مستويات الخدمة والراحة لعملائها ".

عقد من التطور على درجة الاعمال ​ ​

مايو 2023 الكشف عن جناح درجة الأعمال: من المتوقع أن تنضم أول طائرة تضم جناح درجة الأعمال الجديد إلى أسطول فلاي دبي في نوفمبر. ستتوفر تجربة درجة الأعمال المميزة الجديدة ​ على ست طائرات بحلول الربع الأول من عام 2024 ، وستتم جدولتها على رحلات طويلة مختارة ضمن ​ شبكة فلاي دبي.

ميزات جناح الأعمال:

  • الخصوصية والراحة الإضافية: تجربة جناح مغلقة بالكامل الى مقعد مفتوح تقليدي يسمح بمزيد من التفاعل ​ الاجتماعي ​ ، سيتمكن الركاب من اختيار مستوى خصوصيتهم وفقا لرغبتهم.
  • حلول تخزين مدروسة: تضمن المحافظة على الأغراض الشخصية للمسافر في متناول يده وبسهولة مع الحفاظ على مساحة ملائمة وبطريقة انيقة.
  • الإضاءة المحيطة: تم ضبطها في هيكل المقعد و دمجه أيضًا تحت المتكأ ​ وداخل مناطق التخزين لمزيد من الراحة في الجناح ​
  • الترفيه: يسمح اقتران الأجهزة والبلوتوث باستخدام الأجهزة المحمولة الشخصية وسماعات الرأس مع شاشة تعمل باللمس مقاس 18 بوصة بدقة 1080 بكسل عالية الدقة لتجربة مشاهدة ممتعة اضافة الى الأفلام المشهورة والعروض التلفزيونية للاستمتاع بها.
  • الطعام: تتوفر مجموعة مختارة من الوجبات اللذيذة والوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة المجانية للمسافرين في درجة الأعمال. يتم تقديم وجبات ساخنة من قوائم مستوحاة دوليًا على الرحلات التي تزيد مدتها عن 90 دقيقة ووجبات باردة أخف في الرحلات القصيرة.

نوفمبر 2021 اطلاق المقعد الجديد لدرجة الاعمال القابل للانحناء : تم توفير المقعد الجديد في مقصورة درجة الأعمال ضمن ​ أسطول فلاي دبي كجزء من برنامج استثماري مستمر لتطوير المنتجات. تتوفر هذه المقاعد وعددها 12 ​ على 12 طائرة بوينغ 737 ماكس 8 ويتم تشغليها عادة على الوجهات القصيرة والمتوسطة. ​

​ • نوفمبر 2017 ​ مقاعد درجة الاعمال التي تتحول لسرير كامل: المقعد المسطح المميز لفلاي دبي وهذه المقاعد متوفرة اليوم على 31 طائرة بوينغ 737 ماكس 8 (بنظام 10 مقاعد) وثلاث طائرات ماكس 9 (بنظام 16 مقعدًا). تم تصميم هذا المقعد لتوفير الراحة المثلى وتتوفر على الرحلات المتوسطة والطويلة.

• أكتوبر 2013: إطلاق ​ درجة الأعمال: وهو الحدث البارز الذي استوحي من اراء العملاء حيث نوعت فلاي دبي من انموذج اعمالها الاولي ​ لتوفر المزيد من الخيارات لمسافريها عبر شبكتها . تتوفر مقصورة مقاعد درجة الأعمال المكونة من 12 مقعدًا على 20 طائرة من الجيل الجديد من طائرات بوينغ 800-737. ​

 


جناح درجة الاعمال الجديد


مقاعد درجة الاعمال التي تتحول لسرير كامل و القابلة للانحناء


 

flydubai Business Class Fact Sheet.AR.docx 932 KB flydubai launches The Business Suite.AR.docx 418 KB The Business Suite Product Brochure-Arabic.pdf 2 MB

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445