Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تلهم المسافرين لاستكشاف شبكتها بأسعار أقل

أعلنت فلاي دبي تخفيض أسعارها بنسبة تصل إلى 50% على رحلات مختارة بغية تشجيع المسافرين لاسكتشاف شبكتها التي تغطي حتى 90 وجهة.

تتوفر الأسعار المخفضة حاليا على موقع فلاي دبي الإلكتروني  flydubai.com وسيستمر العرض حتى منتصف ليل الرابع عشر من مارس للسفر ما بين الفترة الممتدة من 10 مارس 2016 و 25 مارس 2017. وتعد هذه المرة الأولى التي تجري فيها فلاي دبي تخفيضات على الرحلات لفترة زمنية مطولة، ويستطيع المسافرون الذي يخططون لسفرهم مسبقاً الإستمتاع بتخفيضات أكبر.

تقدم فلاي دبي لمسافريها على درجة رجال الأعمال خدمات مريحة ذات خصوصية  تتضمن عضواً من طاقم الخدمة الجوية متفرغاً لخدمة مسافري الدرجة وخدمات الأولوية وسرعة إنهاء الإجراءات في المطار.

تتوفر الدرجة السياحية على متن كافة طائرات فلاي دبي الخمسين من طراز بوينغ 737-800 الجيل الجديد، وتحتوي مقصورة الطائرة على نظام ترفيهي تفاعلي لكل مقعد مع ترفيه بمحتوى يفوق 1200 ساعة من البرامج والمسلسلات والأفلام باللغة العربية والإنجليزية والهندية والروسية.

أطلقت فلاي دبي حديثا موقعها الإلكتروني الجديد الذي أعيد تصميمه لتقديم محتوى حسب الطلب مرتكز على موقع الزبائن وتفاعلهم السابق مع الموقع. إضافة إلى نصائح لوجهات جديدة وسبل التخطيط للرحلات سواء العطلات أو الإجازات السريعة التي يتم التخطيط لها في اللحظة الأخيرة، وتقدم شرحاً لعدد من وجهات فلاي دبي الرائعة الجمال مثل باكو وكاتماندو وسراييفو وصوفيا وزنجبار.

زوروا موقع فلاي دبي اليوم لحجز رحلتكم flydubai.com.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 296 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 58 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة