Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تلهم المسافرين لاستكشاف شبكتها بأسعار أقل

أعلنت فلاي دبي تخفيض أسعارها بنسبة تصل إلى 50% على رحلات مختارة بغية تشجيع المسافرين لاسكتشاف شبكتها التي تغطي حتى 90 وجهة.

تتوفر الأسعار المخفضة حاليا على موقع فلاي دبي الإلكتروني  flydubai.com وسيستمر العرض حتى منتصف ليل الرابع عشر من مارس للسفر ما بين الفترة الممتدة من 10 مارس 2016 و 25 مارس 2017. وتعد هذه المرة الأولى التي تجري فيها فلاي دبي تخفيضات على الرحلات لفترة زمنية مطولة، ويستطيع المسافرون الذي يخططون لسفرهم مسبقاً الإستمتاع بتخفيضات أكبر.

تقدم فلاي دبي لمسافريها على درجة رجال الأعمال خدمات مريحة ذات خصوصية  تتضمن عضواً من طاقم الخدمة الجوية متفرغاً لخدمة مسافري الدرجة وخدمات الأولوية وسرعة إنهاء الإجراءات في المطار.

تتوفر الدرجة السياحية على متن كافة طائرات فلاي دبي الخمسين من طراز بوينغ 737-800 الجيل الجديد، وتحتوي مقصورة الطائرة على نظام ترفيهي تفاعلي لكل مقعد مع ترفيه بمحتوى يفوق 1200 ساعة من البرامج والمسلسلات والأفلام باللغة العربية والإنجليزية والهندية والروسية.

أطلقت فلاي دبي حديثا موقعها الإلكتروني الجديد الذي أعيد تصميمه لتقديم محتوى حسب الطلب مرتكز على موقع الزبائن وتفاعلهم السابق مع الموقع. إضافة إلى نصائح لوجهات جديدة وسبل التخطيط للرحلات سواء العطلات أو الإجازات السريعة التي يتم التخطيط لها في اللحظة الأخيرة، وتقدم شرحاً لعدد من وجهات فلاي دبي الرائعة الجمال مثل باكو وكاتماندو وسراييفو وصوفيا وزنجبار.

زوروا موقع فلاي دبي اليوم لحجز رحلتكم flydubai.com.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445