Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تعلن ضم برنامج المكافآت الى سكاي واردز طيران الامارات

  • برنامج سكاي واردز الحائز على جوائز عالمية، يصبح برنامج المكافآت لكلتي الناقلتين ابتداء من 01 أغسطس 2018.

أعلنت الناقلة فلاي دبي، ومقرها دبي، اليوم أن برنامج مكافآت   طيران الامارات سكاي واردز الحائز على جوائز عالمية قد أصبح برنامج المكافآت لكلتي الناقلتين.

وتستند هذه الخطوة النوعية، على النجاح الذي حققته الشراكة الاستراتيجية بين طيران الامارات وفلاي دبي والتي أثبتت مقدرة كل منهما على تقديم خيارات سفر غير مسبوقة لعملائهم.

وتتخطى الشراكة المبتكرة بين الناقلتين والتي تم الإعلان عنها في يوليو من العام الماضي، المشاركة بالرمز، لتشمل عددا من المبادرات في الشؤون التجارية، تخطيط الشبكة، عمليات المطار ورحلات المسافرين، وهي تتوج اليوم بالإعلان عن توحيد برامج مكافآت المسافرين الدائمين على متن الناقلتين.

وابتداء من 01 أغسطس 2018، سوف يتم تسجيل أعضاء OPEN ضمن برنامج طيران الامارات "سكاي واردز" ليحصلوا بذلك على مكافآت مستمرة عند سفرهم مع فلاي دبي. وبالمقابل، فان عملاء طيران الامارات الحاليين والجدد يستطيعون استبدال أميال سكاي واردز حين سفرهم مع فلاي دبي. وبذلك فان الأعضاء سوف يحصلون على أميال سكاي وارد وأميال الفئة في كل مرة يسافرون مع فلاي دبي أو طيران الامارات مما يعزز من فرص الحصول على أميال وانفاقها لعملاء الناقلتين.

الى ذلك، وخلال شهر يوليو، فان أعضاء OPEN من الفئة الذهبية وأعضاء سكاي واردز من الفئة الفضية بالإضافة أعضاء الفئات الأعلى والذين هم أيضا أعضاء في OPEN، يستطيعون تحويل نقاطهم من برنامج OPEN الى أميال سكاي واردز حيث كل نقطتين من البرنامج الأول توازي ميلا واحدا من سكاي واردز. يضاف الى ذلك ان نقاط المكافآت من OPEN الموجودة في الحسابات الراهنة، يمكن استبدالها حتى 31 يوليو 2018 لرحلات مستقبلية مع فلاي دبي.

ومنذ انطلاق الشراكة بين كلتا الناقلتين استفاد منها ، أكثر من 650.000 مسافر، وهذا دليل على التزام الناقلتين بتوفير أفضل خيارات للسفر، لتتوجها اليوم بتعزيز التعاون الذي ينعكس فائدة على المسافرين ويضع في متناولهم خيارات للسفر الى أكثر من 200 وجهة على الشبكة المشتركة للناقلتين.

لمزيد من المعلومات حول توحيد برنامج OPEN مع سكاي واردز من طيران الامارات، يستطيع الأعضاء الاطلاع على المعلومات المرسلة من قبل فلاي دبي أو الدخول الى حسابهم على https://www.flydubai.com/ar/open/programme-changes​

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445