Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تعلن عن هيكلية جديدة للاسعار توفر خيارات اكبر للمسافرين

تشمل السعر المرن ، القيم والاساسيي

اعلنت فلاي دبي عن هيكلية جديدة للاسعار توفر خيارات اكبر للمسافرين على الدرجة السياحية. وسوف تكون الخيارات الجديدة متاحة امام جميع الحجوزات اعتبارا من 2 ديسمبر وهي تتيح للمسافرين الاختيار بين اسعار اساسية وقيمة ومرنة بحيث تلائم مختلف احتياجاتهم للسفر ووفق ميزانياتهم.

فيما يستمر مسافرو درجة رجال الاعمال من الاستفادة من نفس الميزات التي يدفعون مقابلها للسفر على هذه الدرجة وتشمل اولوية انجاز اجراءات السفر واوزان الحقائب والوجبات من قائمة وجبات عالمية اضافة الى خيارات الترفيه الواسعة وغيرها.

وتعقيبا على اطلاق الألية الجديدة للاسعار قال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي   : "مع دخولنا في مرحلة جديدة من النضوج سنبقى ملتزمون بالابتكار وتلبية احتياجات مسافرينا المتغيرة. الهيكلية الجديدة للاسعار  هي احدث ابتكاراتنا والتي شملت مؤخرا المقصورة الجديدة على طائرات بوينغ 737 ماكس 8 والزي الجديدة اضافة الى اطلاق قسم العطلات ودمج برنامج ولاء المسافرين ليصبح برنامج سكاي واردز الخاص بطيران الامارات.

ومن جهته قال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الالكترونية في فلاي دبي:" ندرك دوما تلك التحديات والفرص الناتجة عن تشغيل شبكة متنوعة من الوجهات. مسافرو فلاي دبي الى مسقط وموسكو وهلسنكي لديهم احتياجات ومتطلبات مختلفة للسفر  والهيكلية الجديدة للاسعار سوف تسهم في تحسين تجربة سفرهم مع فلاي دبي من خلال تبسيط عملية حجز الرحلات  وتوفير خيارات بين الباقات المجمعة او غير المجمعة".

ونقلت فلاي دبي 10.4 مليون مسافر في العام 2017 ومنذ انطلاقته في العام 2009 استطاعت الناقلة بناء شبكة متنوعة من الوجهات تغطي 90 وجهة في 46 بلدا حول العالم تمتد من بنغلاديش في الشرق الى فنلندا في الغرب وروسيا في الشمال الى زنجبار في الجنوب.

ويأتي اطلاق الهيكلية الجديدة للاسعار  مع خيار وجبات جديدة للمسافرين على الدرجة السياحية. جميع الحجوزات اعتبارا من ديسمبر  تتيح للمسافرين الاختيار بين نوع السعر والوجبة التي ستكون متوفرة مع خيارات الاسعار القيمة والمرنة على التوالي. وتختلف خيارات الوجبات وفقًا لوجهة الرحلة ومدتها ووقت الرحلة وتشمل السندويشات واللفائف الساخنة والوجبات الساخنة اضافة الى صناديق الطعام " بينتو " .

 

ويتيح خيار الاسعار الاساسية للمسافرين شراء الوجبات الخفيفة والمشروبات على متن الطائرة.

 

الهيكلية الجديدة للاسعار

 

درجة رجال الاعمال

السعر المرن

السعر القيم

السعر الاساسي

عرض المنتج

14 كمغم

 كغم7

 كغم7  

 كغم 7  

حقيبة اليد

40 كغم

يتضمن وزن محدد من الأمتعة المفحوصة *

يتضمن وزن محدد من الأمتعة المفحوصة *

 بتكلفة معينة

الحقيبة المسجلة

بتكلفة معينة

شامل الوجبة

شامل الوجبة

شامل الوجبة

الوجبة


بتكلفة معينة

بتكلفة معينة

شامل المقعد

شامل المقعد

اختيار المقعد


الشراء على متن الطائرة

الشراء على متن الطائرة

الشراء على متن الطائرة

شامل نظام الترفيه

الترفيه على الطائرة

 بدون غرامات

بدون غرامات

الغرامات تطبق

مقيد

تغيير التاريخ

 الغرامات تطبق

الغرامات تطبق

الغرامات تطبق

مقيد

الالغاء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لمعرفة المزيد عن هيكلية جديدة للاسعار ، يرجى زيارة

https://www.flydubai.com/ar/plan/fare-types

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445