Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تعلن عن رحلات يومية براغ

الناقلة تبدأ الرحلات اليومية في 01 يوليو 2016

أعلنت فلاي دبي عن زيادة رحلاتها إلى براغ لتصبح يومية، وذلك ابتداءً من 01 يوليو 2016، بعد أن كانت تُسير رحلات إلى العاصمة التشيكية بواقع 4 رحلات أسبوعياً، وبذلك يرتفع عدد رحلاتها إلى 49 رحلة أسبوعياً إلى 11 نقطة في شرق ووسط أوروبا.

وفي هذا السياق قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "براغ وجهة جذابة لمسافرينا من مجلس التعاون الخليجي، ونتطلع كذلك إلى توفير المزيد من الخيارات والفرص للسفر إلى دبي وأبعد لمسافرينا من أوروبا، حيث يتيح لهم مقرنا في دبي الاستفادة من اتفاقاتنا مع شركات طيران أخرى للوصول إلى أكثر من 200 وجهة حول العالم".

وبدأت فلاي دبي رحلاتها إلى براغ في 2014، وتضم شبكتها بلغراد وبراتيسلافا وبوخارست وسكوبييه وسراييفو وصوفيا وزغرب في شرق ووسط أوروبا، وتعد براغ المشهورة بكاتدرائياتها وحدائقها وطرازها المعماري والثقافي واحدة من أكثر الوجهات جذباً في وسط أوروبا، حيث يستمتع السياح بطراز باروك للعمارة في البلدة القديمة، والمشاهد الجميلة من على جسر تشارلز، واكتشاف أكبر مجمع حصين في العالم في حصن براغ، وتتبع مرور الوقت من خلال ساعة براغ الفلكية.

وفي ذات السياق قال جيهون أفندي، نائب أول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية (الإمارات، أوروبا، الشرق الأوسط، رابطة الدول المستقلة): "مع زيادة معدل الرحلات يمكننا تقديم المزيد من الراحة والخيارات والقيمة مقابل المال لمسافرينا، وتستمر فلاي دبي في الابتكار مع إطلاق الاتصال اللاسلكي (واي فاي) والبث التلفزيوني الحي على متن رحلاتها".

تقدم فلاي دبي العديد من الخدمات على متن رحلاتها، ومنها النظام الترفيهي المتطور والحاصل على جوائز، والمقاعد المريحة والوجبات الساخنة، ويمكن لمسافري درجة رجال الأعمال الاسترخاء في مقعد وثير والتلذذ بوجبة مستوحاة من المطابخ العالمية والحصول على وزن أمتعة سخي ومسار سريع عبر بوابات الهجرة والأمن، كما يمكنهم استخدام صالات رجال الأعمال في أنحاء الشبكة والاستفادة من خدمات فريق خدمة العملاء على مدار الساعة، وتعمل فلاي دبي من المبنى 2 في مطار دبي الدولي، والذي يقدم للمسافرين وسيلة سهلة وذات كفاءه للسفر من دبي.

وأطلقت فلاي دبي مؤخراً خدمتي الانترنت اللاسلكي والبث التلفزيوني الحي على متن رحلات مختارة، ويتم الآن تزويد طائرات أسطولها بهاتين الخدمتين تباعاً.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445