flydubai

فلاي دبي تعلن عن زيادة عدد رحلاتها إلى بوخاريست

نتيجة إرتفاع حركة المسافرين السنوية بين دبي والعاصمة الرومانية

أعلنت فلاي دبي عن إضافة رحلتين جديدتين إلى جدول رحلاتها الأسبوعية بين دبي وبوخاريست لتصبح رحلاتها يومية إلى العاصمة الرومانية. 

وفي هذا السياق قال، غيث الغيث، المدير التنفيذي ي فلاي دبي:" يسعدنا أن نعلن عن رحلاتنا اليومية إلى بوخاريست ، إذ نلتزم في في عملياتنا بالتركيز على الوصول إلى الأسواق التي عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي من دبي. فمنذ إطلاق رحلاتنا إلى بوخاريست في العام 2012 شهدنا طلباً متزايداً من المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي والمغتربين الرومانيين الذين يستخدمون محطتنا في دبي للسفر وزيارة عائلاتهم وأصدقائهم في رومانيا وحول العالم".

وتشهد حركة المسافرين على متن فلاي دبي بين دبي وبوخاريست نموا ملحوظاً سنوياً وخاصة مسافري درجة رجال الأعمال. كما شهدت الناقلة طلباً مضطرداً من المسافرين إلى دبي والوجهات الأخرى ضمن شبكة فلاي دبي سواءً للأعمال أو للترفيه.

ومن جهته، قال يوهان أفندي، النائب الأول للرئيس التجاري في الإمارات والإتحاد الأوروبي والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة: " ستوفر الرحلات اليومية إلى بوخاريست خيارات سفر متعددة ومرونة أكبر لمسافري فلاي دبي المسافرين إلى دبي ومابعدها. وتشمل الوجهات الأكثر سفراً إليها من بوخارست عبر دبي:  كولومبو، دلهي، الكويت، مالي، مومباي وزنجبار. وتتميز درجة رجال الأعمال على هذه الرحلات لما توفره من مقاعد رحبة ومريحة وخيارات متعددة من الوجبات ومرونة في إنهاء إجراءات السفر والمرور السريع عبر بوابات الهجرة والأمن والصعود إلى الطائرة . مما يعكس إلتزامنا بتقديم مجموعة من خيارات السفر المختلفة والمبتكرة وأحدث وسائل الترفيه على متن الطائرة ".

 توفر فلاي دبي لمسافريها مجموعة متعددة من المميزات على متن رحلاتها تتضمن نظام ترفيهي حائز على جوائز عالمية، ومقاعد مريحة ووجبات ساخنة. وأطلقت الناقلة مؤخراً خدمات الإنترنت اللاسلكي (Wi-Fi) والتلفاز الحي للمرة الأولى على رحلات مختارة، في إطار خططها لتوفير الخدمتين على كافة رحلاتها.

Close

Published with Prezly