Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تعلن عن زيادة عدد رحلاتها إلى بوخاريست

نتيجة إرتفاع حركة المسافرين السنوية بين دبي والعاصمة الرومانية

أعلنت فلاي دبي عن إضافة رحلتين جديدتين إلى جدول رحلاتها الأسبوعية بين دبي وبوخاريست لتصبح رحلاتها يومية إلى العاصمة الرومانية. 

وفي هذا السياق قال، غيث الغيث، المدير التنفيذي ي فلاي دبي:" يسعدنا أن نعلن عن رحلاتنا اليومية إلى بوخاريست ، إذ نلتزم في في عملياتنا بالتركيز على الوصول إلى الأسواق التي عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي من دبي. فمنذ إطلاق رحلاتنا إلى بوخاريست في العام 2012 شهدنا طلباً متزايداً من المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي والمغتربين الرومانيين الذين يستخدمون محطتنا في دبي للسفر وزيارة عائلاتهم وأصدقائهم في رومانيا وحول العالم".

وتشهد حركة المسافرين على متن فلاي دبي بين دبي وبوخاريست نموا ملحوظاً سنوياً وخاصة مسافري درجة رجال الأعمال. كما شهدت الناقلة طلباً مضطرداً من المسافرين إلى دبي والوجهات الأخرى ضمن شبكة فلاي دبي سواءً للأعمال أو للترفيه.

ومن جهته، قال يوهان أفندي، النائب الأول للرئيس التجاري في الإمارات والإتحاد الأوروبي والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة: " ستوفر الرحلات اليومية إلى بوخاريست خيارات سفر متعددة ومرونة أكبر لمسافري فلاي دبي المسافرين إلى دبي ومابعدها. وتشمل الوجهات الأكثر سفراً إليها من بوخارست عبر دبي:  كولومبو، دلهي، الكويت، مالي، مومباي وزنجبار. وتتميز درجة رجال الأعمال على هذه الرحلات لما توفره من مقاعد رحبة ومريحة وخيارات متعددة من الوجبات ومرونة في إنهاء إجراءات السفر والمرور السريع عبر بوابات الهجرة والأمن والصعود إلى الطائرة . مما يعكس إلتزامنا بتقديم مجموعة من خيارات السفر المختلفة والمبتكرة وأحدث وسائل الترفيه على متن الطائرة ".

 توفر فلاي دبي لمسافريها مجموعة متعددة من المميزات على متن رحلاتها تتضمن نظام ترفيهي حائز على جوائز عالمية، ومقاعد مريحة ووجبات ساخنة. وأطلقت الناقلة مؤخراً خدمات الإنترنت اللاسلكي (Wi-Fi) والتلفاز الحي للمرة الأولى على رحلات مختارة، في إطار خططها لتوفير الخدمتين على كافة رحلاتها.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445