Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تنال تقدير قطاع الطيران

كرم سمو الشيخ احمد بن سعيد  رئيس مؤسسة مطارات دبي شركة فلاي دبي تقديرا لجهودها ودعمها لتطوير وتنمية دبي كمركز عالمي للطيران .

وتسلم حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات في فلاي دبي الجائزة من سموه نيابة عن الشركة.

كما فازت فلاي دبي بجائزة  مماثلة من قراء مجلة " بزنس ترافيلر الشرق الاوسط ضمن حفل الجوائز السنوي الذي تنظمه المجلة على هامش سوق السفر العربي. ويعكس هذا التكريم التزام فلاي دبي  بتعزيز خدمات النقل الجوي وتقديم خدمات سفر مريحة وموثوقة.

وبهذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي "نحن سعداء بهذا التكريم من قبل اقطاب صناعة الطيران خلال سوق السفر العربي ، فهو يعكس الجهد الكبير الذي بذله الموظفون في الشركة كما انه ايضا تكريم من قبل مسافرينا لتجربة السفر العالية التي نوفرها عبر شبكة وجهاتنا العالمية".

واضاف "خلال الشهور ال 12 الماضية قامت فلاي دبي بعدة مبادرات لعل ابرزها اتفاقية الشراكة مع طيران الامارات التي توفر للمسافرين الفرصة للسفر بتذكرة واحدة عبر العالم ومؤخرا اطلقنا قسم العطلات لمسافرينا الراغبين بحجز باقات العطلات والتي تشمل الفنادق والرحلات وغيرها من الخدمات الاخرى. "هذا التكريم يعكس نجاح هذه المبادرات اضافة الى انضمام طائرتنا الجديدة بوينغ 737 ماكس 8 الى اسطول شركتنا والتي تضم مقاعد تتحول الى سرير بالكامل في مقاعد درجة رجال الاعمال".

 كما تم تكريم فلاي دبي ايضا تقديرا لعملها مع دناتا ومختبر الامارات للابتكار وشركة اي بي ام  في استكمال إصدار إثبات المفهوم (PoC) باستخدام تقنية بلوتشين لعمليات الشحن في دبي  ونالت الشركة جائزة اختيار المحرر عن الإنجازات الخاصة في مجال الشحن الجوي في حفل توزيع جوائز لوجستكس الشرق الأوسط لهذا العام.

ومنذ بداية العام 2018 كشفت فلاي دبي عن نيتها افتتاح 10 وجهات جديدة ضمن شبكتها العالمية. حيث بدأت مؤخرا رحلاتها الى كل من دوبروفنيك وكينشاسا وكراكوف في حين تستعد لاطلاق رحلات الى كل من كاتانيا وهلسنكي وسالونيك ما يرفع وجهات الناقلة الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا حول العالم. انضم الى اسطول الناقلة حتى اليوم ست طائرات من طراز بوينغ 737 ماكس 8 الامر سيعمل على تحسين وتعزيز كفاءة الاداء التشغيلي ويوفر للمسافرين تجربة سفر استثنائية.   

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة