Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تنال تقدير صناعة الطيران

تكشف الجوائز عن تقدير المسافرين لتجربة السفر الفريدة التي تقدمها فلاي دبي عبر شبكتها

فازت فلاي دبي بجائزة افضل ناقلة  اقتصادية تخدم الشرق الاوسط" وذلك خلال جوائز بزنس ترايفلر الشرق الاوسط لهذا العام والتي اقيمت على هامش فاعليات سوق السفر العربي.

وتعكس الجائزة ، التي تم التصويت عليها من قبل الجمهور وقراء المجلة ، ما يقرب من 10 سنوات من التزام فلاي دبي بتعزيز الاتصال وتقديم خدمات سفر مريحة وموثوقة. وهذه هي المرة السادسة التي تفوز فيها فلاي دبي بالجائزة كما انه الثالث على التوالي في هذه الفئة .

كما نال قسم الشحن في فلاي دبي أيضًا نفس التقدير على انجازاته ، حيث حصل على جائزة "مشغل الشحن الجوي للعام" وذلك ضمن حفل توزيع جوائز لوجيستكس الشرق الأوسط 2019 الذي عقد في وقت سابق من هذا الشهر. وسلطت الجائزة الضوء على إمكانيات قسم الشحن الجوي في فلاي دبي من حيث نقل الحيوانات الحية إلى جانب ميزات إضافية للعملاء مثل النقل من الباب إلى الباب أو المطار إلى المطار وخيار حجز رحلات العودة للحيوانات الأليفة والحيوانات الحية الأخرى.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي " نحن سعداء بالتقدير الذي حصلنا عليه من قطاع الطيران ، وهو يعكس العمل الدؤوب والجهد الذي بذلته فرق فلاي دبي والتقدير الذي نلناه من مسافرينا حيال التجربة الفريدة التي نقدمها عبر شبكتنا. في العام الماضي ، واصلنا التركيز على فتح الأسواق غير المخدومة وتطوير منتجاتنا وخدماتنا المقدمة للمسافرين لنوفر لهم مزيدا من خيارات السفر".

وخلال العام الماضي اطلقت فلاي دبي رحلات الى كل من دوبروفنيك وهلسنكي وكاليكوت وطشقند كما اعلنا مؤخرا عن اطلاق رحلات الى نابولي وسوتشي خلال الصيف الصيف المقبل. وعبر شراكتهما بالرمز نقلت كل من طيران الامارات وفلاي دبي 3.29 مليون مسافر على رحلات الرمز المشترك عبر 84 وجهة ، مع قيام فلاي دبي بتشغيل رحلات مختارة من المبنى رقم  3  لتحسين رحلات الربط. واصبح سكاي واردز الإمارات برنامج الولاء للشركة  في أغسطس 2018.

ولتوفير المزيد من الخيارات للمسافرين اطلقت فلاي دبي باقة جديدة للاسعار للمسافرين على الدرجة السياحية، تعطي المسافرين خيارات متنوعة بين الباقات الاساسسية والقيمة والمرنة وهي مصممة لتلبية احتياجات السفر والميزانيات المختلفة. اما قسم العطلات من فلاي دبي فهو يقدم باقات العطلات على مختلف الوجهات عبر شبكة فلاي دبي ، تشمل الرحلات والفنادق ، وغيرها من الخدمات الاضافية .

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445