Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تنصح مسافريها بالوصول مبكرا في موسم الاجازات

فلاي دبي تنصح مسافريها بالوصول مبكرا في موسم الاجازات

 

تتوقع فلاي دبي ان تشهد نهاية الاسبوع اقبالا كبيرا على السفر مع بدء موسم العطلات والاجازات الصيفية وتوقعات بازدحام المطارات خلال هذه الفترة .

ولذلك تنصح فلاي دبي مسافريها باتباع سلسلة من النصائح التي تضمن لهم سفرا مريحا .

وناشدت الناقلة مسافريها بالوصول مبكرا الى المطار وقبل ثلاث ساعات من موعد اقلاع الرحلة حيث تزدحم الطرق والمطارات خلال هذه الفترة كما ان كاونترات السفر تفتح انجاز اجراءات السفر قبل 6 ساعات من موعد الرحلة .

ولمزيد من الراحة وتوفير الوقت والجهد يمكن للمسافرين انجاز اجراءات سفرهم عبر الانترنت بما في ذلك اختيار المقاعد وخاصة بالنسبة للعائلات التي ترغب في الجلوس بالقرب من بعضهم .

وتدعو الناقلة مسافري فلاي دبي الى التاكد من المطار او المبنى الذي تغادر منه رحلاتهم حيث تشغل فلاي دبي رحلات من المبنيين 2 و 3 في مطار دبي الدولي اضافة الى مطار آل مكتوم ويتوجب عليهم ايضا معرفة اوزان الحقائب المسموح بحملهاوفق للتذكرة ويمكن للمسافرين اضافة وزن اضافي الى حجوزاتهم مقابل رسوم .

 إذا كنت ترغب في تسجيل حقائبك من المنزل بكل سهولة ، فيمكنك استخدام خدمة تسجيل الوصول إلى المنزل بالشراكة مع DUBZ ، والاسترخاء والاستمتاع بالسفر بدون أمتعة وهي خدمة متوفرة لجميع المسافرين ايا كانت درجة سفرهم.

وينصح الركاب بالحضور الى بوابات الصعود الى الطائرة قبل 45 دقيقة من موعد الاقلاع حيث تغلق البوابات قبل 20 دقيقة من موعد الرحلة ولن يقبل الركاب المتاخرون لضمان اقلاع الرحلات ضمن مواعيدها المحددة.

لمزيد من الراحة  يمكنك الاستفادة القصوى من عطلة العيد مع خدمات الاستقبال من"مرحبا" . احجز الآن واستمتع بخدمات الاستقبال والتوصيل من المطار والمسار السريع عند عبور الجوازات ودخول الصالات.

واذا لم تكن حجزت باقة عطلات فان عطلات من فلاي دبي توفر لك باقات ملائمة الى مختلف وجهاتها ويمكن شراء هذه الباقات عبر موقع عطلات من فلاي دبي.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445