Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تنصح مسافريها بالوصول مبكرا في موسم الاجازات

فلاي دبي تنصح مسافريها بالوصول مبكرا في موسم الاجازات

 

تتوقع فلاي دبي ان تشهد نهاية الاسبوع اقبالا كبيرا على السفر مع بدء موسم العطلات والاجازات الصيفية وتوقعات بازدحام المطارات خلال هذه الفترة .

ولذلك تنصح فلاي دبي مسافريها باتباع سلسلة من النصائح التي تضمن لهم سفرا مريحا .

وناشدت الناقلة مسافريها بالوصول مبكرا الى المطار وقبل ثلاث ساعات من موعد اقلاع الرحلة حيث تزدحم الطرق والمطارات خلال هذه الفترة كما ان كاونترات السفر تفتح انجاز اجراءات السفر قبل 6 ساعات من موعد الرحلة .

ولمزيد من الراحة وتوفير الوقت والجهد يمكن للمسافرين انجاز اجراءات سفرهم عبر الانترنت بما في ذلك اختيار المقاعد وخاصة بالنسبة للعائلات التي ترغب في الجلوس بالقرب من بعضهم .

وتدعو الناقلة مسافري فلاي دبي الى التاكد من المطار او المبنى الذي تغادر منه رحلاتهم حيث تشغل فلاي دبي رحلات من المبنيين 2 و 3 في مطار دبي الدولي اضافة الى مطار آل مكتوم ويتوجب عليهم ايضا معرفة اوزان الحقائب المسموح بحملهاوفق للتذكرة ويمكن للمسافرين اضافة وزن اضافي الى حجوزاتهم مقابل رسوم .

 إذا كنت ترغب في تسجيل حقائبك من المنزل بكل سهولة ، فيمكنك استخدام خدمة تسجيل الوصول إلى المنزل بالشراكة مع DUBZ ، والاسترخاء والاستمتاع بالسفر بدون أمتعة وهي خدمة متوفرة لجميع المسافرين ايا كانت درجة سفرهم.

وينصح الركاب بالحضور الى بوابات الصعود الى الطائرة قبل 45 دقيقة من موعد الاقلاع حيث تغلق البوابات قبل 20 دقيقة من موعد الرحلة ولن يقبل الركاب المتاخرون لضمان اقلاع الرحلات ضمن مواعيدها المحددة.

لمزيد من الراحة  يمكنك الاستفادة القصوى من عطلة العيد مع خدمات الاستقبال من"مرحبا" . احجز الآن واستمتع بخدمات الاستقبال والتوصيل من المطار والمسار السريع عند عبور الجوازات ودخول الصالات.

واذا لم تكن حجزت باقة عطلات فان عطلات من فلاي دبي توفر لك باقات ملائمة الى مختلف وجهاتها ويمكن شراء هذه الباقات عبر موقع عطلات من فلاي دبي.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف من 57 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 70 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة