Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تقدم خدمات تسهيل إصدار التأشيرات إلى وجهاتها

الناقلة تبدأ بتسهيل إصدار التأشيرات إلى أذربيجان وروسيا وأوكرانيا

أعلنت فلاي دبي، الناقلة الإقتصادية الرائدة في دبي، عن تقديمها خدمات تسهيل إصدار تأشيرات الدخول لمسافريها المتجهين إلى أذربيجان وروسيا وأوكرانيا، حيث يمكنهم تقديم طلباتهم عبر مكتب سفريات فلاي دبي في المبنى 2 من مطار دبي الدولي.

ومن خلال هذه الخدمة، يتمكن مكتب سفريات فلاي دبي من خدمة المسافرين إلى أذربيجان وروسيا وأوكرانيا بشكلٍ أفضل،  حيث يقوم المكتب بتسهيل التأشيرات السياحية إلى البلدان الثلاثة، فيما تتوفر خدمة تسهيل إصدار تأشيرات الأعمال للمسافرين إلى روسيا فقط.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "وسعنا نطاق عملياتنا الشهر الماضي في كلٍ من روسيا وأوكرانيا، حيث يرتفع عدد رحلاتنا الأسبوعية إلى هذين البلدين مع أذربيجان إلى أكثر من 46 رحلة قريباً، وبالتأكيد فإن خدمة تسهيل إصدار التأشيرات ستتيح للمزيد من المسافرين الوصول إلى هذه البلدان سواء لأغراض الاستجمام أو الأعمال، حيث تسعى فلاي دبي إلى جعل السفر أسهل وأقل إرباكاً في جميع مراحل الرحلة ومايسبقها من ترتيبات، ومن خلال عملنا مع السفارات المعنية يمكننا تحقيق هذا الهدف".

وحددت الناقلة نوعين لخدمات تسهيل إصدار التأشيرات، هما الخدمة العادية والمستعجلة، حيث يتوجب على الراغبين بالحصول على تأشيرة دخول لأيٍ من البلدان الثلاثة تقديم المستندات المطلوبة وهي: استمارة طلب الحصول على تأشيرة مكتملة البيانات وجواز السفر وصورتان شخصيتان ومستند تأمين السفر مع فلاي دبي، بالإضافة إلى حجز سفرٍ مؤكدٍ مع فلاي دبي، والذي يجب إبرازه عند تقديم الطلب أو عند استلام جواز السفر وتأشيرة الزيارة.

وتقوم فلاي دبي بتأمين خدمة تسهيل إصدار التأشيرات بالتعاون مع ماروتزي للسفر والسياحة، وتتوفر هذه الخدمة بشكل حصري في مكتب سفريات فلاي دبي، والذي يفتح أبوابه أيام السبت وحتى الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى 5 عصراً، ويغلق أبوابه أيام الجمعة والعطل الرسمية، وتتوفر استمارات طلب الحصول على تأشيرة في المكتب أو على موقع الناقلة الإلكتروني flydubai.com، ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن طريق الاتصال على الرقم +971 4 216 5881 أو عن طريق إرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني [email protected].

شرح الصورة: تتوفر استمارات طلب الحصول على تأشيرة لدى مكتب سفريات فلاي دبي في المبنى 2 من مطار دبي الدولي.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445