flydubai

فلاي دبي تقدّم عروض موسمية على رحلاتها الى روسيا

الخميس، 22 سبتمبر، 2016

  • فلاي دبي تلبي احتياجات 7 وجهات في روسيا مع 21 رحلة الى دبي أسبوعياً
  • لا تزال الرحلات من قازان وسمارا في فترة الشتاء تسجّل نتائج ممتازة
  • يوفّر برنامج M2 للتذاكر رحلات إضافية ملائمة خارج نطاق شبكة فلاي دبي

قدّمت فلاي دبي ومقرها إمارة دبي عروضها الموسمية الجديدة على رحلاتها الى روسيا، خلال المعرض التجاري الدولي للسفر والرفاهية “OTDYKH/Leisure 2016” الذي افتُتِح في موسكو اليوم. وتشارك شركة فلاي دبي في المعرض للسنة الثانية على التوالي مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

تطلق فلاي دبي لموسم الشتاء، 21 رحلة أسبوعية الى وجهاتها السبع في روسيا: قازان، كرازنودار، مينيرالني فودي، موسكو، روستوف اون دون، سمارا وايكاترينبرج. وبعد عطلة صيفية وجيزة، تستأنف الشركة رحلاتها الى قازان وسمارا في 28 سبتمبر.

وقال جيهون أفندي، النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية (في الإمارات وأوروبا والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة) في فلاي دبي، قبل افتتاح المعرض: "منذ عام 2010، تعهّدت شركة فلاي دبي بتوفير خدماتها للمسافرين من والى روسيا، إذ تبقى هذه الوجهة سوق مهمة لعملياتنا. وإنّنا نشهد زيادة مستمرّة في عدد المسافرين الى روسيا من مختلف البلدان في شبكة فلاي دبي."

بالإضافة الى توفير رحلات ملائمة من حيث المميّزات والأسعار للمسافرين الروس الى دبي وغيرها من البلدان، تساهم فلاي دبي في تعزيز السياحة المحلية في روسيا مع أكبر طلب على الرحلات الى كرازنودار ومينيرالني فودي وموسكو. أمّا أكثر الوجهات الوافدة الى روسيا للسياحة فهي دبي (الإمارات العربية المتحدة)، كاتماندو (نيبال)، مومباي (الهند) وكولومبو (سريلانكا).

هذا الخريف، توفر فلاي دبي أيضاً رحلات جديدة في روسيا خارج نطاق شبكتها، إذ انضمّت الى برنامج M2 للتذاكر الذي طوّره النقل المقاصة الروسي (Transport Clearing House TCH) ليقدّم منصّة لمختلف شركات الطيران لكي توفّر من خلالها رحلات إضافية لركّابها. يتوفّر البرنامج في الوقت الحالي للمسافرين عبر ايكاترينبرج وتتمّ عمليّة حجز التذاكر عبر نظام التوزيع العالمي (Global Distribution System GDS).

وأضاف أفندي: "إنّ اتّفاقنا الجديد مع النقل المقاصة يتيح للمسافرين من بلدان خارج نطاق شبكنتا أن يختاروا رحلات ملائمة على متن طائرات فلاي دبي، توصلهم الى وجهتهم الأخيرة، ممّا يعزّز الربط بين روسيا ودبي."

وأضافت فلاي دبي مؤخراً الاتصال بالانترنت اللاسلكي (الواي فاي) والبث التلفزيوني الحي داخل مقصورة بعض الرحلات، لتطرح تلك الخدمات الحديثة تدريجياً على متن جميع رحلاتها. أمّا ركّاب درجة رجال الأعمال فيتمتّعون بخدمة فريق متفرغ يساعدهم على مدار الساعة على تعديل حجوزاتهم والاطلاع على معلومات رحلاتهم وغيرها من الاستفسارات الممكنة. كما يمكنهم الاستفادة من خدمة الأولوية في المسار السريع لإنجاز الإجراءات الأمنية، ومقاعد واسعة ومريحة على متن المقصورة، بالإضافة الى قائمة المأكولات المختارة خلال رحلتهم. وتقدّم فلاي دبي لركّاب الدرجة السياحية عدد من الخدمات المميّزة منها واجهة مستخدم جديدة لشاشات النظام الترفيهي، ومقاعد مريحة داخل المقصورة، بالإضافة الى وجبات ساخنة.

بنت فلاي دبي شبكة واسعة تضمّ 90 وجهة في 44 دولة وهي تشغل أكثر من 1700 رحلة من دبي أسبوعياً. كما يستفيد الركاب من اتفاقات فلاي دبي مع شركات طيران أخرى، ممّا يوفّر فرص السفر الى أكثر من 200 وجهة.

Close