Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تعرض برنامج " OPEN للمكافآت امام زوار سوق السفر العربي

عرضت فلاي دبي ولاول مرة امام زوار معرض سوق السفر العربي برنامج " OPEN " للمكافآت وهو البرنامج الذي اطلقته الناقلة قبل ستة شهور وحقق نجاحا كبيرا في مختلف اسواق المنطقة بفضل المزايا والشراكات التي يعرضها للعملاء  من اعضاء البرنامج .

وجذب البرنامج اعضاء من اكثر من 200 جنسية وهو يقوم على جمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة دون حد أدنى وفي أي يوم من أيام السنة .واستحوذت الهند على العدد الاكبر من عملاء البرنامج وبنسبة وصلت الى 12 %  من اجمالي اعضاء البرنامج فيما حلت الباكستان ثانيا والمملكة العربية السعودية ثالثا وروسيا رابعا والامارات خامسا مما يعكس التنوع الكبير في شبكة فلاي دبي وقاعدة عملائها.  

وتعليقا على اطلاق هذا البرنامج قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي " لقد عملنا على اعادة تعريف مفهوم السفر للناس في مختلف انحاء المنطقة من خلال منحهم  حرية الاختيار في الانفاق عند السفر سواء كان للاعمال او للترفيه" . " نأمل من مسافرينا ان يروا  تلك المزايا التي يوفرها هذا البرنامج بطريقة سهلة ومباشرة والتمتع بالمزيد من العروض والشراكات" .

ومنذ اطلاق البرنامج جاءت 50 % من نقاط المكافآت وصرفها من المقيمين في الدولة تلتها السعودية ثم الكويت ولبنان. وتستحوذ الفئة العمرية بين 31-50 على 60 % من مجموع اعضاء برنامج " OPEN  " فيما تشكل  الفئة العمرية بين 21-30  نحو 25 % من  اجمالي الاعضاء.

ومن جهتها قالت ناهد الخييلي نائب الرئيس للعائدات الاضافية في فلاي دبي ان الناقلة ملتزمة بتوفير منتجات مبتكرة تعزز تجربة السفر لعملائها موضحة انه تم تصميم هذا البرنامج ليكون اكثر مرونة وشفافية واكثر سهولة للانفاق  بحيث يعطي مكافأة للاعضاء عن كل دولار يقومون بانفاقه مع فلاي دبي.

وقالت اننا في فلاي دبي مستمرون في توسيع  شراكاتنا  مع المزيد من العلامات التجارية المرموقة في قطاعات الضيافة والسفر والتجزئة لتمكين اعضاء  برنامج " OPEN “  من اكتساب المزيد من النقاط في مختلف معاملاتهم واستبدالها برحلات مع فلاي دبي او ترقيه درجة السفر وغيرها من الخيارات في اي يوم وعلى اي وجهة.

 اطلق برنامج " OPEN "   للمكافآت فلاي دبي بطاقة ائتمان ذات علامة تجارية مشتركة لأول مرة مع بنك دبي الإسلامي في الإمارات العربية المتحدة والتي تسمح لأعضاء البطاقة كسب ما يصل إلى ثلاث مرات أكثر من نقطة على المشتريات محليا أو دوليا.

لمزيد من المعلومات حول برنامج " OPEN  " للمكافآت  يرجى زيارة  موقع flydubai.com/OPEN

 

 لاعضاء البرنامج يمكن الاتصال ب

 (+971) 600 544 445 or email to openmembers@flydubai.com

ولاعضاء الفئة الذهبية يمكن الاتصال ب

 (+971) 600 59 55 59 or email to goldmembers@flydubai.com

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 296 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة