Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تعرض طائرتي ماكس 8 بالوان وصور المنتخب الارجنتيني

فلاي دبي تعرض طائرتي ماكس 8 بالوان وصور المنتخب الارجنتيني

• الناقلة تبدأ العد التنازلي لرحلات يوم المباراة إلى الدوحة • رحلة خاصة شغلتها فلاي دبي لنقل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم من أبوظبي إلى الدوحة للمشاركة في مونديال 2022

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 18 نوفمبر 2022: كشفت فلاي دبي ، النقاب عن ​ طلاء خاص لطائرتين من أحدث طائراتها من طراز بوينغ 737 ماكس 8 كجزء من شراكتها الإقليمية مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم. وتبرز على الطائرتين صورعدد من لاعبي المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بما في ذلك انخيل دي ماريا وجوليان الفاريز ولوتارو مارتينيز وليوناردو بارديس وليونيل ميسي ورودريغو دي باول.

ستعمل الطائرتا ​ ​ A6-FKA و A6-FKB على وجهات محددة ضمن شبكة فلاي دبي ، بما في ذلك رحلات يوم المباراة المكوكية من دبي وورلد سنترال (DWC) إلى مطار الدوحة الدولي (DIA).

​ قامت فلاي دبي بتشغيل رحلة خاصة FZ 4001 تحمل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم من مطار البطينإلى مطار حمد الدولي ​ في الدوحة في 17 نوفمبر ايذانا ببدء رحلة المنتخب الارجنتيني إلى كأس العالم مع ​ بدء العد التنازلي لانطلاق رحلات يوم المباراة حيث تشغل الناقلة 30 رحلة يوميا إلى الدوحة.

تلتزم فلاي دبي بتمكين المزيد من مشجعي كرة القدم من السفر بسهولة إلى الدوحة للمشاركة في أكثر البطولات إثارة في العالم. وخلال الفترة من يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 إلى يوم الاثنين 19 ديسمبر 2022 ، ستوفر فلاي دبي بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية خيار السفر في واحدة من 30 رحلة ذهابًا وإيابًا يوميًا من دبي وورلد سنترال (DWC) إلى مطار الدوحة الدولي (DIA) .

تذكّر فلاي دبي عشاق كرة القدم الذين يسافرون إلى الدوحة في إحدى رحلاتنا المكوكية في يوم المباريات بالتحقق من متطلبات السفر قبل القيام برحلتهم إلى مطار دبي ورلد سنترال.

• ​ ​ توفر بطاقة"هيا"المعتمدة لدخول قطر مزيد من المعلومات متوفر هنا. يجب أن تتطابق تفاصيل وثيقة السفر في تطبيقبطاقة هيا مع تفاصيل وثيقة السفر التي أدخلتها عند الحجز.

• تأكد من إضافة جميع تفاصيل وثيقة السفر إلى الحجز. يمكن القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى قسم إدارة الحجز على موقع ​ ​ flydubai.com.

• سيحتاج كل مسافر إلى التأكد من أنه قد استكمل جميع متطلبات السفر للدخول إلى قطر. يمكن العثور على هذه المعلومات المحددة هنا.

• يسمح فقط بحمل قطعة واحدة فقط وهي حقيبة اليد لكل مسافر، على ان ألا يزيد وزنها عن 14 كغم في درجة الأعمال و 07 كغم في الدرجة السياحية ويجب ألا يتجاوز الحد الأقصى للحجم 55 × 38 × 20 سم. لن يسمح للمسافرين بحمل حقائب اضافية مسجلة على رحلات يوم المباراة المكوكية ​ .


flydubai introduces two new aircraft with special Argentina national football team livery.AR-F.docx 54 KB

 

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 69 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 100 وجهة في 53 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من69 طائرة بوينغ 737 منها 31 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 35 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445