Skip to Content
flydubai

فلاي دبي ترفع العلم للعيد الوطني الناقلة تحتفل بالعيد ال 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة

تعايد فلاي دبي عموم الشعب الإماراتي بالعيد الوطني ال 44  لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتنظم للمناسبة العديد من الفعاليات والنشاطات الثقافية في مقرها الرئيسي، وذلك حرصا منها على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية وتنمية الحس الوطني والوحدة كما الانجازات التي حققتها الدولة.

وفي معرض تعليقه على المناسبة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "أن العيد الوطني هذا العام هو مزيج بين الاحتفال بانجازات ونجاحات الأمة وفي الوقت نفسه تقدير لشهدائنا. ان الرؤية الحكيمة والقيادة الاستراتيجية للدولة كانت العامل الأساسي في نمو الإمارات. ونؤكد في هذه المناسبة بأن فلاي دبي تبقى حريصة على التزامها بالمشاركة الفعلية في نجاحات الدولة ودعمها".

الى ذلك، ففي عام 2015 دشنت فلاي دبي 16 وجهة جديدة كما زادت من وتيرة رحلاتها الى العديد من الوجهات عبر شبكتها التي تتضمن 96 وجهة. ولمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني ال 44، تقدّم فلاي دبي الى المسافرين على رحلاتها 44% خصم على الرحلات من دبي الى وجهات معينة. ويستطيع المسافرون حجز رحلاتهم على الدرجة الاقتصادية بين الساعة 10 صباحا ومنتصف الليل في يوم 02 ديسمبر 2015 على أن يكون تاريخ السفر ما بين 02 ديسمبر و31 مارس 2016.

ولمشاركة عملائها بهجة المناسبة، فان 44 من عملاء فلاي دبي سوف تعاد لهم تكلفة تذاكرهم حيث أن المسافرين الذين سوف يحجزون تذاكرهم على flydubai.com بين الساعة 10 صباحا ومنتصف الليل يوم 02 ديسمبر 2015، سوف يدخلون السحب لاستعادة أموالهم بشكل قسيمة مقدّمة من فلاي دبي مع تطبيق الأحكام والشروط.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445