flydubai

فلاي دبي ترفع العلم للعيد الوطني الناقلة تحتفل بالعيد ال 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة

الثلاثاء، 1 ديسمبر، 2015 — تعايد فلاي دبي عموم الشعب الإماراتي بالعيد الوطني ال 44  لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتنظم للمناسبة العديد من الفعاليات والنشاطات الثقافية في مقرها الرئيسي، وذلك حرصا منها على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية وتنمية الحس الوطني والوحدة كما الانجازات التي حققتها الدولة.

وفي معرض تعليقه على المناسبة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "أن العيد الوطني هذا العام هو مزيج بين الاحتفال بانجازات ونجاحات الأمة وفي الوقت نفسه تقدير لشهدائنا. ان الرؤية الحكيمة والقيادة الاستراتيجية للدولة كانت العامل الأساسي في نمو الإمارات. ونؤكد في هذه المناسبة بأن فلاي دبي تبقى حريصة على التزامها بالمشاركة الفعلية في نجاحات الدولة ودعمها".

الى ذلك، ففي عام 2015 دشنت فلاي دبي 16 وجهة جديدة كما زادت من وتيرة رحلاتها الى العديد من الوجهات عبر شبكتها التي تتضمن 96 وجهة. ولمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني ال 44، تقدّم فلاي دبي الى المسافرين على رحلاتها 44% خصم على الرحلات من دبي الى وجهات معينة. ويستطيع المسافرون حجز رحلاتهم على الدرجة الاقتصادية بين الساعة 10 صباحا ومنتصف الليل في يوم 02 ديسمبر 2015 على أن يكون تاريخ السفر ما بين 02 ديسمبر و31 مارس 2016.

ولمشاركة عملائها بهجة المناسبة، فان 44 من عملاء فلاي دبي سوف تعاد لهم تكلفة تذاكرهم حيث أن المسافرين الذين سوف يحجزون تذاكرهم على flydubai.com بين الساعة 10 صباحا ومنتصف الليل يوم 02 ديسمبر 2015، سوف يدخلون السحب لاستعادة أموالهم بشكل قسيمة مقدّمة من فلاي دبي مع تطبيق الأحكام والشروط.

Happy 44th UAE National Day
Close

Published with Prezly