flydubai

فلاي دبي تشارك في الحملة الترويجية الأولى لسياحة دبي في شرق افريقيا

الناقلة تشارك خدماتها وتقديماتها في أوغندا وتانزانيا، وتعرض روابط السفر الموثوقة والمباشرة الى دبي

الأربعاء، 24 أغسطس، 2016 — تشارك فلاي دبي ومقرها دبي، في الحملة الترويجية السياحية الأولى التي تنظمها دائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري (سياحة دبي) في شرق افريقيا، وذلك الى جانب 14 شركة سياحية متخصصة في دبي سوف تقوم بعرض تشكيلة واسعة من الخدمات إضافة الى لمرافق السياحية التي سوف تبصر النور قريبا في الامارة.

وتنضم فلاي دبي الى الحملة الترويجية في كامبالا المقررة في 24 أغسطس ومن ثم في دار السلام يوم 30 أغسطس.

تجدر الإشارة الى أن الحملة الترويجية تؤمّن منصة ممتازة لشركات السياحة المحلية في شرق افريقيا، للتواصل المباشر مع الناقلة والاطلاع على ما تقدمه من خدمات وخيارات متنوعة التي يحصل عليها العملاء عند اختيارهم السفر مباشرة الى دبي سواء لغاية الأعمال أو السياحة والترفيه.

متحدثا حول الحملة الترويجية المقبلة، قال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لدائرة السياحة في دبي: "أن كلا من اوغندا وتانزانيا تعتبر أسواقا واعدة، لذا فان هذه الحملة الترويجية سوف تزودنا بفرصة للتواصل المباشر مع الشركات السياحية في هذه الأسواق لنطلعهم على ما يمكن لدبي أن تؤمنه لهم من تسهيلات سياحية. اننا نتطلع قدما الى بناء علاقة تجارية مستدامة ومثمرة خلال رحلتنا للعمل على تعزيز السوق السياحي في اوغندا وذلك لما فيه مصلحة الجميع".

من جهته، تحدث نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في مجلس التعاون الخليجي، افريقيا وشبه القارة الهندية في فلاي دبي، سودير سريدران: "يسرنا أن ننضم الى الحملة الترويجية الأولى لدائرة دبي للسياحة الى شرق افريقيا وأن نعرض خدمات كل من دبي وفلاي دبي. اننا ملتزمون باكتشاف وجهات تحتاج الى روابط جوية مباشرة وموثوقة الى دبي". وأضاف: "أن شرق افريقيا هي أسواق بغاية الأهمية وقد أظهرت نموا جيدا خلال السنوات القليلة الماضية".

وأوضح سريدران أن فلاي دبي تسيّر حاليا 82 رحلة أسبوعية الى 11 نقطة في افريقيا من ضمنها 3 رحلات أسبوعية الى عنتيب و4 أسبوعية الى دار السلام وزنجبار. وأوضح أن الوتيرة الأسبوعية للرحلات سوف تزيد ابتداء من أكتوبر، لتصل الى 4 رحلات الى عنتيب و7 رحلات الى دار السلام وزنجبار.

الى ذلك، فان فلاي دبي قد أطلقت عملياتها في عام 2009 للمساعدة على تعزيز التدفق التجاري والسياحي الى المنطقة بالإضافة الى لعب دور محوري في دعم رؤية دبي لتصبح مركزا عالميا للسفر والسياحة. وبناء عليه، فان الخدمات والمنتجات العالية الجودة ذات التكلفة المعقولة التي تقدمها الناقلة سواء على درجة رجال الأعمال أو الدرجة الاقتصادية، تجعل السفر ممكنا للناس بوتيرة أكبر الى دبي.

وحاليا، تسيّر فلاي دبي رحلات الى 11 وجهة في شمال وشرق افريقيا وهي: اديس ابابا، الإسكندرية، اسمرة، دار السلام، دجيبوتي، انتيب، هارجيزيا، جوبا، خرطوم، بورت سودان وزنجبار. كما أن درجة رجال الأعمال متاحة على متن فلاي دبي الى معظم الوجهات التي تطير اليها من ضمن شبكة وجهاتها؛ ومؤخرا اطلقت الناقلة خدمة الانترنت اللاسلكي ( واي فاي) والتدفق التلفزيوني على رحلات مختارة.

لقد استطاعت فلاي دبي، التي تعتبر ثاني أكبر ناقلة عبر مطار دبي الدولي، من بناء شبكة تتضمن 90 وجهة في 44 دولة وتسيّر أسبوعيا أكثر من 1،700 رحلة من المبنى رقم 2 الخاص برحلاتها في مطار دبي الدولي وأيضا من مطار مكتوم الدولي.

Close