Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تشارك في الحملة الترويجية الأولى لسياحة دبي في شرق افريقيا

الناقلة تشارك خدماتها وتقديماتها في أوغندا وتانزانيا، وتعرض روابط السفر الموثوقة والمباشرة الى دبي

تشارك فلاي دبي ومقرها دبي، في الحملة الترويجية السياحية الأولى التي تنظمها دائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري (سياحة دبي) في شرق افريقيا، وذلك الى جانب 14 شركة سياحية متخصصة في دبي سوف تقوم بعرض تشكيلة واسعة من الخدمات إضافة الى لمرافق السياحية التي سوف تبصر النور قريبا في الامارة.

وتنضم فلاي دبي الى الحملة الترويجية في كامبالا المقررة في 24 أغسطس ومن ثم في دار السلام يوم 30 أغسطس.

تجدر الإشارة الى أن الحملة الترويجية تؤمّن منصة ممتازة لشركات السياحة المحلية في شرق افريقيا، للتواصل المباشر مع الناقلة والاطلاع على ما تقدمه من خدمات وخيارات متنوعة التي يحصل عليها العملاء عند اختيارهم السفر مباشرة الى دبي سواء لغاية الأعمال أو السياحة والترفيه.

متحدثا حول الحملة الترويجية المقبلة، قال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لدائرة السياحة في دبي: "أن كلا من اوغندا وتانزانيا تعتبر أسواقا واعدة، لذا فان هذه الحملة الترويجية سوف تزودنا بفرصة للتواصل المباشر مع الشركات السياحية في هذه الأسواق لنطلعهم على ما يمكن لدبي أن تؤمنه لهم من تسهيلات سياحية. اننا نتطلع قدما الى بناء علاقة تجارية مستدامة ومثمرة خلال رحلتنا للعمل على تعزيز السوق السياحي في اوغندا وذلك لما فيه مصلحة الجميع".

من جهته، تحدث نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في مجلس التعاون الخليجي، افريقيا وشبه القارة الهندية في فلاي دبي، سودير سريدران: "يسرنا أن ننضم الى الحملة الترويجية الأولى لدائرة دبي للسياحة الى شرق افريقيا وأن نعرض خدمات كل من دبي وفلاي دبي. اننا ملتزمون باكتشاف وجهات تحتاج الى روابط جوية مباشرة وموثوقة الى دبي". وأضاف: "أن شرق افريقيا هي أسواق بغاية الأهمية وقد أظهرت نموا جيدا خلال السنوات القليلة الماضية".

وأوضح سريدران أن فلاي دبي تسيّر حاليا 82 رحلة أسبوعية الى 11 نقطة في افريقيا من ضمنها 3 رحلات أسبوعية الى عنتيب و4 أسبوعية الى دار السلام وزنجبار. وأوضح أن الوتيرة الأسبوعية للرحلات سوف تزيد ابتداء من أكتوبر، لتصل الى 4 رحلات الى عنتيب و7 رحلات الى دار السلام وزنجبار.

الى ذلك، فان فلاي دبي قد أطلقت عملياتها في عام 2009 للمساعدة على تعزيز التدفق التجاري والسياحي الى المنطقة بالإضافة الى لعب دور محوري في دعم رؤية دبي لتصبح مركزا عالميا للسفر والسياحة. وبناء عليه، فان الخدمات والمنتجات العالية الجودة ذات التكلفة المعقولة التي تقدمها الناقلة سواء على درجة رجال الأعمال أو الدرجة الاقتصادية، تجعل السفر ممكنا للناس بوتيرة أكبر الى دبي.

وحاليا، تسيّر فلاي دبي رحلات الى 11 وجهة في شمال وشرق افريقيا وهي: اديس ابابا، الإسكندرية، اسمرة، دار السلام، دجيبوتي، انتيب، هارجيزيا، جوبا، خرطوم، بورت سودان وزنجبار. كما أن درجة رجال الأعمال متاحة على متن فلاي دبي الى معظم الوجهات التي تطير اليها من ضمن شبكة وجهاتها؛ ومؤخرا اطلقت الناقلة خدمة الانترنت اللاسلكي ( واي فاي) والتدفق التلفزيوني على رحلات مختارة.

لقد استطاعت فلاي دبي، التي تعتبر ثاني أكبر ناقلة عبر مطار دبي الدولي، من بناء شبكة تتضمن 90 وجهة في 44 دولة وتسيّر أسبوعيا أكثر من 1،700 رحلة من المبنى رقم 2 الخاص برحلاتها في مطار دبي الدولي وأيضا من مطار مكتوم الدولي.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445