Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تشغل رحلات الى وجهات محددة من مطار آل مكتوم خلال فترة تطوير المدرج الجنوبي لمطار دبي

رحلات الى 39 وجهة من من مطار آل مكتوم من 16 ابريل الى 30 مايو 2019 خيارات اكبر للمسافرين خلال 45 يوما من عمليات الترقية لتقليص اي تعطيل لجدول الرحلات

اعلنت فلاي دبي انها ستبدأ بتشغيل رحلات الى وجهات محددة من مطار آل مكتوم الدولي لتوفر للمسافرين خيارات اكثر للسفر خلال عمليات ترقية المدرج الجنوبي في مطار دبي الدولي وهو المشروع الذي اعلنته مطارات دبي في وقت سابق من العام الجاري. وسيخضع المدرج لعمليات الصيانة خلال الفترة من 16 ابريل وحتى 19 مايو 2019 .

وستشغل فلاي دبي رحلات الى 39 وجهة انطلاقا من مطار آل مكتوم خلال فترة الصيانة وذلك بهدف تسهيل انسيابية حركة المسافرين وتوفير خيارات متنوعة لهم للسفر. وسيتمتع المسافرون في مطار آل مكتوم بجميع الخدمات والتسهيلات التي توفرها فلاي دبي حيث سيكون المطار الجديد واحدا من اضخم مراكز الطيران في العالم مستقبلا في الوقت الذي تستمر فيه الناقلة بتشغيل رحلات من مطار دبي الدولي. 10 من هذه الوجهات المختارة ستنطلق من مطار دبي ايضا. ستواصل الرحلات إلى جميع وجهات فلاي دبي الأخرى العمل من دبي الدولي (DXB).

وتعليقا على هذه الخطوة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي :" كما رأينا في عام 2014ان عمليات صيانة مطار دبي الدولي مستمرة لتعزيز الرؤية طويلة الامد لقطاع الطيران في دولة الامارات". " مع تشغيل رحلات فلاي دبي الى وجهات مختارة انطلاقا من مطار آل مكتوم الدولي لا نتطلع فقط الى دعم تلك الرؤية ولكن ايضالتوفير خيارات اوسع لركابنا للسفر عبر شبكتنا بانسيابية اكبر ".

وتشمل الرحلات الى 39 وجهة من بين 90 محطة للناقلة خلال عملية صيانة المدرج الجنوبي مدنمثل الاسكندرية ودلهي واسطنبول وجدة والكويت ومومباي والرياض . وبعد انجاز عملية الصيانة في 30 مايو 2019ستستأنف فلاي دبي رحلاتها الى هذه الوجهات انطلاقا من مطار دبي الدولي.

وسيتم تزويد المسافرين بمزيد من المعلومات في اقرب وقت.

قائمة بالوجهات التي سيتم تشغيل رحلاتها من مطار آل مكتومخلال عملية صيانة المدرج الجنوبي 16-19 مايو 2019 .

ستكون الرحلات إلى الوجهات المميزة بعلامة النجمة*متاحة من DXB و DWC خلال هذه الفترة.

 

اديس ابابا

(ADD)

كوتشين

(COK)

اصفهان

(IFN)

فيصل اباد

(LYP)

اسطنبول

(SAW)

 

ابها

(AHB)

دلهي

(DEL)

جدة*

(JED)

تشيناي

(MAA)

سيالكوت

(SKT)

احمد اباد

(AMD)

الدمام*

(DMM)

كابول*

(KBL)

مسقط*

(MCT)

شيراز

(SYZ)

عمان*

(AMM)

القسيم

(ELQ)

كراتشي

(KHI)

المدينة المنورة

(MED)

الطائف

(TIF)

البحرين*

(BAH)

جيزان

(GIZ)

الخرطوم*

(KRT)

مشهد

(MHD)

ثيروفانانثابورام

(TRV)

بيروت*

(BEY)

هائل

(HAS)

الكويت*

(KWI)

مولتان

(MUX)

تبوك

(TUU)

مومباي

(BOM)

الاسكندرية*

(HBE)

لوكنو

(LKO)

النجف

(NJF)

 

كولومبو

(CMB)

حيدر اباد

(HYD)

 

لار

(LRR)

الرياض

(RUH)

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445