flydubai

فلاي دبي تشغل رحلتين يوميا من مطار بوريسبيل في كييف

اوكروانيا احد الاسواق الحيوية للناقلة

الخميس، 6 سبتمبر، 2018 — كشفت فلاي دبي انها ستنقل عملياتها في كيفف الى مطار بوريسبيل الدولي اعتبارا من 28 اكتوبر 2018 . كما انها ستشغل اعتبارا من 2 اكتوبر المقبل رحلتين يوميا دبي كييف ودبي.

واطلقت فلاي دبي رحلاتها المنتظمة الى اوكرانيا في العام 2013 وهي توفر اليوم 17 رحلة اسبوعيا من كييف واوديسا الى دبي. ويتمتع المسافرون من اوكرانيا الى دبي بمزايا عدة اهمها منح تأشيرة الدخول عند الوصول وهي تأشيرة مجانية صالحة لمدة 30 يوما. كما ان اتفاقية الشراكة مع طيران الامارات توفر للمسافرين من اوكرانيا فرصة لا تضاهى للسفر عبر دبي التي تعد مركزا عالميا للطيران.

ورحب جيهون ايفندي نائب الرئيس للععمليات التجارية في فلاي دبي ببدء رحلتين يوميا  من مطار بوريسبيل الدولي مشيرا الى انها توفر تجربة سفر فريدة ورحلات ربط افضل عبر دبي الى بعض اكثر الوجهات شعبية والترفيهية. واضاف " مسافرونا من كييف هم من اوائل الركاب الذين تمتعوا بتجربة السفر  مع طائرة بوينغ 737 ماكس 8 التي توفر مقاعد في درجة رجال الاعمال تتحول الى سرير بالكامل اضافة الى المساحات الرحبة في الدرجة السياحية بمقاعدها الجديدة من  شركة ريكارو .

 وتوفر طائرة ماكس 8 مزيدا من الراحة والخصوصية  للمسافرين ومنها المقعد الذي يتحول الى سرير كامل فضلا الافلام وخيارات الترفيه.اما مسافرو الدرجة الاقتصادية  فتتوفر لديهم العديد من الخدمات المتنوعة ومن ضمنها اختيار الوجبات والطلب المسبق للافلام  ضمن نظام ترفيهي يوفر محتوى باللغات العربية والانجليزية اضافة الى الروسية . كما توفر  مقاعد طائرة ماكس 8 مزيدا من المساحة والراحة للمسافرين مثل خاصية تعديلة مسند الراس.

وسوف تكون رحلات فلاي دبي ضمن اتفاقية الشراكة مع طيران الامارات التي تم الاعلان عنها في يوليو من العام 2017 . بالنسبة للحجوزات ضمن الشراكة بالرمز يمكن لمسافري طيران الامارات الحصول على وجبات مجانية ووزن امتعة ضمن المسموح به في طيران الامارات على الدرجتين السياحية والاعمال. وضمن هذه الاتفاقية تتاح للمسافرين من اوكرانيا الفرصة للسفر عبر دبي الى مئات الوجهات حول العالم.

وتشغل فلاي دبي اكثر من 1700 رحلة اسبوعيا الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا حول العالم من ضمنها وجهات مفضلة للمسافرين الاوكرانيين مثل دبي وكولومبو في سريلانكا وكاتماندو في نيبال وزنجبار في تنزانيا.

تفاصيل الرحلات

تشغل فلاي دبي رحلاتها  FZ 728/727 و  FZ 730/729 يوميا بين مطار بوريسبيل الدولي ومطار دبي الدولي – المبنى رقم 2  اعتبارا من 28 اكتوبر 2018 .

 

وقت الوصول

وقت المغادرة

الوجهة

رقم الرحلة

 22:00  

بالتوقتي المحلي   

 14:25 – بالتوقيت المحلي

 KBP – DXB

FZ 728

 13:25 بالتوقيت المحلي

 09:20

بالتوقيت المحلي

DXB – KBP

 FZ 727

06:50

في اليوم التالي

 23:15

بالتوقيت المحلي

 KBP – DXB

 FZ 730

 22:15  

بالتوقيت المحلي

 18:00

بالتوقيت المحلي

 DXB – KBP

 FZ 729

 

 تبدأ اسعار الرحلات لدرجة رجال الاعمال من مطار بوريسبيل بدء من 1853 دولارا شاملة الضرائب وحقيبة بوزن 40 كغم. فيما تبدا اسعار الدرجة السياحية من 317 دولارا شاملة حقيبة بوزن 7 كغم.

يمكن حجز الرحلات من خلال موقع فلاي دبي الشبكي ( flydubai.com ) او من خلال مركز خدمة العملاء على الرقم  (00971) 600 54 44 45  او متاجر فلاي دبي او عبر وكلاء السفر المعتمدون.

للحصول على باقات سفر منافسة يرجى زيارة موقع  Holidays by flyduba والذي يوفر للمسافرين خيارات واسعة من الفنادق التي تلائم مختلف الميزانيات  اضافة الى الخدمات الاضافية الاخرى مثل تنقلات المطار والجولات السياحية وخدمات التاشيرات وتاجير السيارات وجميعها ضمن عملية حجز واحدة.

لمزيد من من المعلومات حول الاسعار وبرنامج الرحلات يرجى زيارة الموقع  https://www.flydubai.com/ru/plan/timetable