Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تصل إلى هرجيسا

أول ناقلة خليجية تسير رحلات مباشرة

أعلنت فلاي دبي عن وصول رحلتها الإفتتاحية إلى مطار هرجيسا إيغال الدولي لتوفر بذلك أربع رحلات أسبوعية مباشرة بين دبي وهرجيسا.

وتقدم غيث الغيث، المدير التنفيذي، وسودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في دول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا في فلاي دبي، وفد الناقلة الزائر. وكان في إستقبال الوفد، كل من سعادة عبدالرحمن عبدالله إسماعيل، نائب رئيس الصومال وسعادة محمود هاشي عبدي، وزير الطيران المدني والنقل الجوي في الصومال.

وفي معرض تعليقه على بدء الرحلات الى هرجيسا، تحدث غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي حيث قال: "لطالما سعينا إلى توفير ربط جوي إلى الأسواق الناشئة والتي عانت سابقاً من ضعف او غياب خدمات الربط الجوي. وسيوفر الربط الجوي بين دبي هرجيسا فرصة لحركة النقل الجوي بين الصومال والعالم إذ سيتسنى للأهل والأصدقاء أن يزروا بلادهم. كما ستساهم إتفاقيات النقل الجوي بين فلاي دبي والناقلات الأخرى من تقديم ربط جوي بين هرجيسا وأكثر من 250 وجهة عالمية من خلال مطار دبي الدولي".

ستسير فلاي دبي أربع رحلات أسبوعية مباشرة بين دبي وهرجيسا ليبلغ عدد رحلات الناقلة بين دبي والوجهات الأفريقية 64 رحلة أسبوعياً. كما ستوفر فلاي دبي خدمات الشحن الجوي إلى جميع الوجهات الأفريقية في شبكتها، موفرةً بذلك خدمات شحن جوي لأكثر من 90 وجهة غي أفريقيا والشرق الأوسط وشبه القارة وأروبا الشرقية وروسيا والقوقاز وأساي الوسطى، فضلاً عن 135 وجهة عالمية إضافية بفضل إتفاقيات الربط الجوي مع ناقلات أخرى.

وفي ذات السياق، قال سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا في فلاي دبي: ملتزمون في فلاي دبي ببذل كل الجهود الممكنة والعمل بجدية في دعم أهداف السفر والسياحة كما التجارة بين الوجهات والأسواق التي نسافر إليها ونحن على ثقة بأن تجربة السفر المريحة التي نوفرها لركابنا وخدمات الشحن الجوي الميسرة ستعزز العلاقات والفرص التجارية بين هرجيسا ودبي والوجهات الأخرى."

يضم أسطول فلاي دبي حالياً 48 طائرة من طراز بوينغ  737 – 800 الجيل الجديد بمعدل تشغيلي يبلغ 3 سنوات.

تفاصيل رحلة هرجيسا:

فلاي دبي 4 رحلات أسبوعياً بين دبي وهرجيسا، وذلك بدءاً من 09 يونيو 2015.

تغادر الرحلة FZ661 المحطة رقم 2 في مطار دبي الدولي عند الساعة 04:05 فجراً وتصل إلى مطار هرجيسا إيغال الدولي عند الساعة 06:35 بالتوقيت المحلي. وتغادر رحلة العودة  FZ662 مطار هرجيسا إيغال الدولي عند الساعة 07:35 صباحاً بالتوقيت المحلي، وتصل إلى دبي عند الساعة 12:15 ظهراً بالتوقيت المحلي.

أسعار الرحلات

وتبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب بين دبي وهرجيسا من 2,250 درهماً على الدرجة السياحية وتشمل 30 كيلوغراماً للأمتعة، فيما تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال من 5,600 درهماً وتشمل الضرائب و40 كيلوغراماً للأمتعة.

وتبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب بين هرجيسا ودبي من 610 دولار أمريكي على الدرجة السياحية وتشمل 40 كيلوغراماً للأمتعة، فيما تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال من 1,100 دولار أمريكي وتشمل الضرائب و40 كيلوغراماً للأمتعة.

مدة الرحلة

وقت الوصول

وقت المغادرة

المطار

عدد الرحلات

رقم الرحلة

3:30 ساعة

06:35 صباحاً

04:05 فجراً

مطار دبي الدولي

الثلاثاء، الأربعاء، السبت والأحد

FZ 661

3:40 ساعة

12:35 ظهراً

07:35 صباحاً

مطار هرجيسا إيغال الدولي

الثلاثاء، الأربعاء، السبت والأحد

FZ 662

يمكن شراء الرحلات من موقع فلاي دبي flydubai.com أو عبر مركز الاتصال 00971600544445، او عبر مكاتب سفريات فلاي دبي ووكلاء السفر المعتمدين، وتتوفر معلومات عن التأمين على السفر وتأجير المركبات عبر موقع الناقلة.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445