Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تسلط الضوء على منتجها و نمو شبكة رحلاتها في معرض سوق السفر العربي

تعلن فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، عن مشاركتها الأولى في معرض سوق السفر العربي هذه السنة والذي ستعرض فيه مجموعة من خدماتها المبتكرة و شبكتها المتنامية.

ستشارك الناقلة الاقتصادية لأول مرة من خلال جناح مكون من طابقين بتصميم متعدد الأوجه التفاعلية مما سيتيح للزوار فرصة تجربة خدمة فلاي دبي عن قرب، بما في ذلك النظام الترفيهي المتوفر على متن طائرات فلاي دبي الجديدة، فضلا عن مختلف الطرق المبتكرة التي يمكن للمسافرين استخدمها للقيام بالحجز او الدفع للرحلات.

قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: " نحن سعداء بالمشاركة في معرض سوق السفر العربي لأول مرة هذا العام. سنغتنم فرصة مشاركتنا وتواجدنا في المعرض لتقديم منتجنا المبتكر وشبكة رحلاتنا المتنامية إلى جمهور كبير من الجهات الإقليمية والعالمية المشارِكة من قطاعي السياحة والسفر. سوف تركز الأوجه التفاعلية للجناح على تعريف الجمهور على بساطة وجودة منتجنا وخدماتنا الاقتصادية ذات الأسعار المنخفضة. "

استطاعت فلاي دبي أن تصبح ثاني أكبر مشغل من مطار دبي الدولي في أقل من ثلاث سنوات على انطلاقتها. و قد استطاعت الناقلة ان تبني شبكة رحلات متكاملة تعد من الأقوى في منطقة الشرق الاوسط اذ اتسعت لتشمل نقاط عانت من غياب أو نقص الرحلات الجوية الدولية اليها مثل أبها والقصيم وينبع في المملكة العربية السعودية. كما كانت فلاي دبي الناقلة الاقتصادية السبّاقة إلى إطلاق رحلات مباشرة إلى وجهات مثل قازان في روسيا وخاركوف في أوكرانيا. تخدم فلاي دبي اليوم أكبر عدد وجهات في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية يصل إلى 13 وجهة في ثمانية بلدان، مقارنة بأية من الناقلات الأخرى في الشرق الوسط.

لقد جهدت الناقلة على مدى الأشهر الاثني عشر الماضية على جعل السفر تجربة أقل تكلفة وأقل وطأة وأقل تعقيدا على المسافرين و نجحت في مسعاها عبر تقديم عدد من الحلول منها التوقيع على سلسلة من الصفقات مع أنظمة التوزيع و الحجوزات العالمية للسماح لآلاف من وكلاء السفر في جميع أنحاء العالم من القيام بالحجوزات المباشرة على متن رحلات فلاي دبي . من خلال هذه الخطوة  يمكن للمسافرين الوصول إلى نقاط خارج شبكة رحلات فلاي دبي عبر حجز رحلات المتابعة .

و من جهة أخرى نجحت فلاي دبي بان تكون في طليعة مَن تبني التقنيات المبتكرة بما في ذلك نظام الترفيهي الثوري بتقنية "الألياف إلى شاشة-® من الصانع لوميكسيس. إن المحتوى الترفيهي الجديد يقدم للمسافرين خيار مشاهدة أي من الـ 156 فيلم من أفلام هوليوود وبوليوود والأفلام العربية. تعرض فلاي دبي الأفلام الجديدة في دور عرض السنيما بالإضافة الى 10 أفلام حققت أعلى الايرادات على الإطلاق. هذا بالإضافة إلى 161 برنامج تلفزيوني و288 ألبوم موسيقي ، وتوفير أكثر من 500 ساعة من المحتوى الترفيهي من دون توقف أكثر من أي شركة طيران اقتصادي آخر في العالم. من خلال هذا النظام، يمكن للمسافرين تصفح العناوين والأخبار من موقع جريدتي البيان و الإمارات اليوم اليوميتين باللغة العربية و موقع "جريدة الامارات 24/7" ""Emirates 24/7 باللغة الإنكليزية.

وتعليقا على نجاح قطاع السياحة و السفر في المنطقة حتى الآن، قال الغيث: " إن قطاع السياحة و السفر في الشرق الأوسط لا يزال في طور النمو. سجّل عام 2011 زيارة 55 مليون شخص من المنطقة مقارنة بما لا يزيد عن 18 مليون عام 1990، ويتوقع أن يزداد هذا العدد بنسبة 5٪ أخرى هذا العام. و شهد سوق السياحة و السفر في المنطقة تحولاً ملحوظاً بعدما دخلت الناقلات الاقتصادية قطاع سوق الطيران الجوي. من خلال نموذج العمل الذي تعتمده فلاي دبي يمكن تقديم منتج يلبي احتياجات فئة مختلفة من المسافرين، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الوجهات بأسعار معقولة، ما يشجع الكثيرين على السفر مرات متعددة. و يلقي هذا النموذج الجديد للسفر الاقتصادي اقبالا كثيف مما من شانه أن يدعم قطاع السياحة الاقتصادية في المنطقة.

تتوسع شبكة رحلات فلاي دبي لتشمل اكثر من 45 وجهة في 29 دولة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا و أوروبا الوسطى والشرقية. وتقدم الناقلة الأسعار المنخفضة ونموذج الأعمال الواضح: يدفع المسافرون مقابل الخدمات التي يريدون مع أسعار التذاكر شاملة جميع الضرائب وحقائب محمولة يصل وزنها إلى 7 كغ. يمكن للعملاء اختيار خدمات اختيارية أخرى مقابل رسم إضافي.

يمكن حجز وشراء التذاكر للسفر على متن فلاي دبي عبر الموقع الالكتروني للناقلة www.flydubai.com، أو عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء ((+9714 231 1000 عبر وكلاء السفر.

يمكنكم زيارة جناح فلاي دبي رقم 1050 في معرض سوق السفر العربي في قسم العارضين ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة في القاعة رقم ثلاثة، والذي يقع بالقرب من  جناح  قسم مطارات دبي  و جناح دائرة السياحة و التسويق التجاري بدبي. يقام معرض سوق السفر العربي الذي تستضيفه دبي بين 30 أبريل الجاري و3 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. و من المتوقع ان يستقطب المعرض حوالي 2,200 عارض و اكثر من 22,000 زائر هذا العام.

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445