Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تستأنف عملياتها الى هرجيسا

فلاي دبي تستأنف عملياتها الى هرجيسا

إطلاق ثلاث رحلات اسبوعيا إلى إلى مطار هرجيسا إيغال الدولي اعتباراً من 10 اغسطس

: أعلنت فلاي دبي و مقرها دبي، اليوم إطلاق  ثلاث رحلات اسبوعيا إلى إلى مطار هرجيسا إيغال الدولي   (HGA)اعتباراً من 10 اغسطس. وبذلك يرتفع عدد الوجهات في شبكة رحلات فلاي دبي في إفريقيا إلى 12 نقطة في تسع دول بما في ذلك الى مطار سوهاج الدولي (HMB) ومطار شرم الشيخ الدولي (SSH)  في وقت سابق من هذا الصيف.

ستستأنف فلاي دبي رحلاتها إلى هرجيسا اعتباراً من 2 سبتمبر

قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: " نحن ملتزمون بتزويد الأسواق غير المخدومة بروابط جوية مباشرة إلى دبي. يسعدنا استئناف عملياتنا الى هرجيسا والتي ستوفر للمغتربين الصوماليين خيارًا مناسبًا لزيارة عائلاتهم وأصدقائهم في وطنهم. ومن خلال اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات والاتفاقيات المشتركة التي أبرمناها ، يمكن الآن الوصول إلى أكثر من 200 وجهة من خلال مركز الطيران في دبي ".

وتعليقًا على هذا الإعلان ، قال سودهير سريدهاران ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ، ودول مجلس التعاون الخليجي ، وإفريقيا ، وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: “ملتزمون في فلاي دبي ببذل كل الجهود الممكنة والعمل بجدية في دعم أهداف السفر والسياحة كما التجارة بين الوجهات والأسواق التي نسافر إليها ونحن على ثقة بأن تجربة السفر المريحة التي نوفرها لركابنا وخدمات الشحن الجوي الميسرة ستعزز العلاقات والفرص التجارية بين هرجيسا ودبي والوجهات الأخرى. ونطمح دائما إلى تلبية وتجاوز تطلعات عملائنا سواء على درجة رجال الأعمال أو السياحية ونتطلع إلى الترحيب بالركاب من هرجيسا مرة أخرى قريبًا".

ستصبح فلاي دبي أول شركة طيران تعمل إلى هرجيسا من دبي. تواصل الشركة فتح الأسواق الغير مخدومة وتوسيع شبكتها في إفريقيا. كما تخطط فلاي دبي لإعادة إطلاق عملياتها إلى أوغندا في الأسابيع القليلة المقبلة.

تعمل فلاي دبي حاليًا على 12 نقطة في تسع دول في شمال وشرق إفريقيا:

  1. جيبوتي جيبوتي
  2. الإسكندرية مصر
  3. سوهاج مصر
  4. شرم مصر
  5. أسمرة إريتريا
  6. أديس أبابا إثيوبيا
  7. هرجيسا أرض الصومال
  8. جوبا جنوب السودان
  9. الخرطوم السودان
  10. دار السلام تنزانيا
  11. زنجبار تنزانيا
  12. عنتيبي أوغندا

 تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي (DXB)   إلى مطار هرجيسا إيغال الدولي   (HGA)اعتباراً من 10 اغسطس

أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

تبدا اسعار الرحلات على درجة الاعمال ذهابا وايابا من دبي الى سوهاج من 4700 درهم فيما تبدأ اسعار الدرجة السياحية من 1600 درهم.

رقم الرحلة

رقم الرحلة

مطار المغادرة

وقت المغادرة

مطار الوصول

وقت الوصول

وقت الرحلة

FZ 661

EK 2182

DXB

04:05

HGA

06:35

03:30

FZ 662

EK 2183

HGA

07:35

DXB

12:20

03:45

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو من خلال تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  97160054445 أو من خلال متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي.

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا " IATA Travel Centre " و " IATA destination tracker"  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة :   https://www.flydubai.com/ar/plan/covid-19/

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445