Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى ألماتي ودكا وجيبوتي والكويت ونور سلطان

الناقلة توسع شبكتها إلى 24 وجهة مع بدء الدول في رفع القيود المفروضة على السفر الدولي

أعلنت فلاي دبي اليوم عن استئناف رحلاتها إلى ألماتي ونور سلطان في كازاخستان اعتبارًا من 18 أغسطس. وكانت الناقلة في وقت سابق من هذا الأسبوع ، قد استأنفت  رحلاتها ايضا إلى كل من دكا وجيبوتي والكويت ، ليصل إجمالي عدد الوجهات التشغيلية على شبكتها إلى 24 وجهة.

واعتبارا  من 18 أغسطس ، ستعمل رحلة فلاي دبي رقم FZ 1735 إلى مطار ألماتي الدولي (ALA) مرتين في الأسبوع أيام الثلاثاء والجمعة. وستعمل رحلة فلاي دبي رقم FZ 1705 اعتبارًا من 19 أغسطس  والمتجهة إلى مطار نور سلطان نزارباييف الدولي (NQZ) مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والسبت. وسيتم تشغيل الرحلات إلى ألماتي ونور سلطان من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي (  (DXB  .

ويمكن للمسافرين الآن الحجز عبر موقع flydubai.com وكلاء السفر المعتمدين لفلاي دبي . ستستمر الشركة في إضافة المزيد من الوجهات واعداد الرحلات إلى جدول فلاي دبي خلال الصيف تبعا للموافقات الحكومية. وتشغل فلاي دبي رحلات الى  الوجهات التالية:

أفريقيا ز شبه القارة الهندية آسيا الوسطى أوروبا الشرق الأوسط
أديس أبابا (ADD) ألماتي (ALA) بلغراد (BEG) الإسكندرية (HBE)
جوبا (JUB) باكو (GYD) بوخارست (OTP)  أربيل (EBL)  
الخرطوم (KRT) بيشكيك (FRU) كييف (KBP) الكويت (KWI)
دكا (DAC) دوشانبي (DYU) براغ (PRG) بغداد (BGW)
جيبوتي (JIB) كابول (KBL) سراييفو (SJJ) السليمانية (ISU)
  نور سلطان (NQZ) صوفيا (SOF) البصرة (BSR) 
      بيروت (BEY)

 

قامت فلاي دبي بتشغيل 831 رحلة عودة الى  الوطن منذ مارس ، مما أتاح لأكثر من 100,000  مسافر العودة إلى اوطانهم في 40 دولة. تواصل فلاي دبي دعم جهود الحكومة في تسيير رحلات العودة إلى الوطن ، ومن المقرر إجراء أكثر من 240 رحلة عودة إلى الوطن في الأسابيع المقبلة.تم إعادة تصميم رحلة فلاي دبي للمسافرين وفق مفهوم جديد لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين. سيحصل كل راكب على وجبة مجانية على متن الطائرة. أثناء الرحلة ، يتم تغيير الهواء في المقصورة كل دقيقتين إلى ثلاث دقائق ويكون معقمًا عندما يدخل المقصورة بعد المرور عبر مرشحات الهواء عالية الكفاءة (HEPA).  . ويتم تعقيم طائرات فلاي دبي كل يوم بمنتجات تنظيف معتمدة من الشركة المصنعة. ستوفر فلاي دبي المرونة الكافية لإجراء تغيير على تاريخ السفر ، أو إعادة الحجز إلى رحلة أو وجهة أخرى مجانا للمسافرين. قد يتم تطبيق أي اختلافات في الاسعار وتخضع التذاكر لشروط وأحكام فلاي دبي.

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن موقع  IATA Travel Centre   التابع لـ IATA طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران.

لتنزيل إرشادات السفر الكاملة إلى دبي للمسافرين الدوليين ، يرجى زيارة :

  https://www.visitdubai.com/en/articles/coronavirus-advisory.

 لمعرفة المزيد عن استئناف رحلات فلاي دبي ، يرجى زيارة:

https://www.flydubai.com/en/flying-with-us/resumption-of-flights

 للمزيد حول اجراءات الرحلة مع فلاي دبي ، يرجى زيارة:

COVID-19: Your journey and what you need to know

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445