Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تستأنف رحلاتها الى القصيم في السعودية رحلة يوميا اعتبارا من الاول من مايو

فلاي دبي تستأنف رحلاتها الى القصيم في السعودية رحلة يوميا اعتبارا من الاول من مايو

• القصيم ثامن وجهة تخدمها فلاي دبي في المملكة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 19 أبريل 2022: أعلنت فلاي دبي ، اليوم أن رحلاتها إلى القصيم في المملكة العربية السعودية ستستأنف اعتبارا من الاول من مايو المقبل بواقع رحلة يوميا . وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة في المملكة إلى ثماني وجهات.

وسعت فلاي دبي شبكة وجهاتها لتصل اليوم الى اكثر من 95 وجهة في 50 دولة يدعمها اسطول حديث يتألف من 63 طائرة من طراز بوينغ 737. ومع استئناف الرحلات اليومية إلى القصيم ، نمت شبكة فلاي دبي في المملكة العربية السعودية الآن إلى ثماني وجهات بما في ذلك العلا والدمام وجدة والمدينة المنورة والرياض والطائف وينبع .

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات إلى مطار القصيم الدولي (ELQ) يوميًا من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي (DXB) في الفترة ما بين 1 مايو و 9 مايو. سيتم تشغيل هذه الرحلات مؤقتًا من دبي وورلد سنترال (DWC) خلال مشروع تجديد المدرج الشمالي الذي أعلنت عنه مطارات دبي والمقرر تنفيذه في الفترة من 09 مايو إلى 22 يونيو 2022. وستستأنف الرحلات إلى القصيم من مطار دبي الدولي (DXB) اعتبارًا من 23 يونيو .

تبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال مندبي ​ إلىالقصيممن 4500 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1،450 درهما. فيما تبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال منالقصيمإلىدبيمن 4،500 ريال سعودي وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1،390 ريال سعودي.

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم ​ (+971) 600 54 44 45, أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable


 Gassim, Saudi Arabia
Gassim, Saudi Arabia
The desert and camels on a rainy day in Gassim region
The desert and camels on a rainy day in Gassim region
Story image
Story image

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 87 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 87 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و55 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445