Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تستأنف رحلاتها الى الطائف في السعودية

فلاي دبي تستأنف رحلاتها الى الطائف في السعودية

رحلة يوميا اعتبارا من 15 ابريل

 

أعلنت فلاي دبي ، اليوم أنها ستستانف رحلاتها إلى الطائف في المملكة العربية السعودية اعتبارا من 15 أبريل بواقع رحلة يوميا . بذلك يرتفع عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة في المملكة إلى سبع وجهات ​

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “يسعدنا أن نرى شبكتنا تنمو لتصل الى أكثر من 95 وجهة مميزة يدعمها اسطول متنام مع توالي تسلمنا للمزيد من الطائرات الجديدة خلال الشهور القليلة المقبلة. نتطلع إلى الترحيب بمسافرينا مرة أخرى على رحلاتنا إلى الطائف ونتوجه بالشكر الى السلطات المختصة في المملكة على دعمهم المستمر ".

تقع الطائف على بعد أقل من 100 كيلومتر شرق مكة في واد على الجانب الشرقي من جبال الحجاز. تعد المدينة التي تعود إلى آلاف السنين وجهة صيفية مفضلة لأولئك الذين يبحثون عن الطقس اللطيف الذي يوفره ارتفاع المدينة. وبسبب مناخها المعتدل وأراضيها الخصبة ، حصلت المنطقة على لقب "حديقة الحجاز" وهي تشتهر بانها مدينة الورود حيث تنتج أكثر من 900 مزرعة ورد أكثر من 300 مليون زهرة كل ربيع.

تمكنت فلاي دبي من بناء شبكة تصل الى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة يخدمها أسطول حديث يتألف من 63 طائرة بوينغ 737. مع استئناف الرحلات اليومية إلى الطائف ، نمت شبكة فلاي دبي في المملكة العربية السعودية الآن إلى سبع وجهات بما في ذلك العلا والدمام وجدة والمدينة المنورة والرياض وينبع.

تمت إعادة تصميم رحلة المسافرين في فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم.

​ ​ يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـاياتا IATA Travel Centre و IATA IATA destination tracker لمتابعة حالة الوجهة ​ لرحلتهم بأكملها ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

تفاصيل الرحلات

ستنطلق رحلات الطائف اليومية من ​ المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار الطائف الدولي ( ​ (TIF .

تبدأ أسعار التذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من دبي إلى الطائف من 3100 درهم ​ وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1800 درهم . في حين تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من الطائف الى دبي ​ من 4200 ريال سعودي ​ و أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1800 ريال سعودي.

للحصول على الجدول الزمني الكامل، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم600544445(+971) أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

 

Al Hada Taif Saudi Arabia at sunset
Al Hada Taif Saudi Arabia at sunset
Beautiful mountain landscape, located in Al Taif, Saudi Arabia
Beautiful mountain landscape, located in Al Taif, Saudi Arabia
Roses in the city of Taif in the Kingdom of Saudi Arabia
Roses in the city of Taif in the Kingdom of Saudi Arabia

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 68 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من68 طائرة بوينغ 737 منها 32 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 33 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445