Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى كولمبو

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى كولمبو

رحلتان اسبوعيا لفلاي دبي مع ترحيب سريلانكا بالسياح مرة اخرى

استأنفت فلاي دبي رحلاتها إلى العاصمة السيريلانكية كولمبو بواقع رحلتين في الاسبوع. تبدأ الرحلات إلى كولومبو اعتبارا من 17 فبراير مع بدء السلطات في سريلانكا في تخفيف القيود على السفر الدولي. ستقوم الناقلة بتشغيل رحلاتها من  مبنى المسافرين رقم  2 بمطار دبي الدولي (DXB) ومطار كولومبو الدولي (CMB)  مع توفر الرحلات الآن للحجز على موقع  flydubai.com .

مع استئناف الرحلات إلى كولمبو ، ستوسع فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من 70 وجهة. وتعمل الناقلة على زيادة عملياتها بشكل مضطرد وقد أعلنت مؤخرًا عن بدء الرحلات إلى عدد من الوجهات بما في ذلك الدوحة وإسطنبول وجزر المالديف بالإضافة إلى وجهاتها الجديدة مثل غروزني ومالطا ومينسك وسالزبورغ وتل أبيب.

وقال سودهير سريدهاران ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: “تقدم فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة بين البلدين. يسعدنا استئناف عملياتنا إلى كولومبو ونتطلع إلى إطلاق المزيد من الرحلات الجوية لتعزيز وجودنا في شبه القارة الهندية ".

سيحظى الركاب بخيار تجربة درجة الأعمال ، والاستمتاع بالمساحة والخصوصية في المقصورة ، والمقعد المريح ، والترفيه على متن الطائرة مع الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة للمشاهدة ومجموعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة المجانية.

ويتمتع المسافرون على الدرجة السياحية بمقعد من تصميم شركة ريكارو يوفر مستويات مثالية من المساحة والراحة في الاجواء. تواصل فلاي دبي نشر خدمات الواي فاي عبر أسطولها مما يتيح للمسافرين البقاء على اتصال أثناء رحلتهم ويمكنهم تصفح الويب وإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والحصول على آخر الأخبار. يمكن للمسافرين الاختيار بين الأسعار  (فليكس / القيمة) أو  (لايت) وحسب احتياجات السفر الخاصة بهم. تشغل فلاي دبي رحلاتها من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي ، وتوفر لمسافريها طريقة مريحة وفاعلة للوصول والمغادرة من دبي.

 تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. وفرت فلاي دبي لمسافريها تأمينًا شاملا على السفر متعدد المخاطر يشمل التغطية ضد كوفيد-19 لمنح الركاب راحة البال عند السفر. وفي دولة ، عقدت فلاي دبي أيضًا شراكة مع استر و أن ام سي للرعاية الصحية لتوفير اختبار  PCR للركاب بأسعار خاصة. للاستفادة من هذه الأسعار الخاصة ، يجب أن يقدم المسافر   تأكيد حجز صالح مع فلاي دبي مع بطاقة الهوية الإماراتية أو صورة جواز السفر.

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  (+971) 600 54 44 45  أو عبر متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

باقات من عطلات فلاي دبي

تبدأ باقات العطلات الشاطئية  المتوفرة من عطلات "من فلاي دبي " من 2199 درهم للشخص من دبي. يشمل ذلك رحلات العودة في الدرجة السياحية والإقامة لمدة ثلاث ليالٍ والتنقلات من والى المطار.

لمعرفة المزيد عن  عطلات من فلاي دبي ، يرجى زيارة:   https://holidays.flydubai.com/en/ 

تفاصيل الرحلات والاسعار

تشغل فلاي دبي رحلاتها من مطار دبي الدولي (DXB ) الى مطار كولومبو الدولي ( CMB ) ايام الاربعاء والاحد وستبدا الرحلات اعتبارا من 17 فبراير المقبل.

تبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من مطار دبي الدولي( DXB ) إلى الى مطار كولومبو الدولي  (   CMB ) من 4000  درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1200 درهم. اما أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من كولومبو الى دبي فتبدأ من  190000 روبية سريلانكي و أسعار الدرجة السياحية من 54000 روبية سريلانكي.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445