Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى تبليسي

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى تبليسي

جورجيا ترحب بالسياح مع عودة رحلات الناقلة بمعدل رحلتين اسبوعيا

أعلنت فلاي دبي، اليوم استئناف رحلاتها الى العاصمة الجورجية بوتيرة رحلتين اسبوعيا بين مطار دبي الدولي DXB)) الى مطار تبليسي الدولي (TBS ) حيث بدأت السلطات الجورجية في تخفيف القيود على السفر اعتبارا من01  فبراير .

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “لقد وسعنا شبكتنا بشكل مضطرد إلى أكثر من 65 وجهة ويسعدنا إعادة تشغيل عملياتنا إلى تبليسي. سنستمر في إطلاق الرحلات إلى المزيد من الوجهات مع تخفيف القيود في البلدان الواقعة ضمن نطاقنا الجغرافي. والرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com .“

 تماشياً مع الإعلان الأخير ، يمكن للمواطنين والمقيمين في البحرين والإمارات العربية المتحدة الآن السفر إلى تبليسي إذا كان لديهم اختبار  PCR سلبي خلال فترة لا تتجاوز 72 ساعة قبل موعد مغادرة الرحلة. سيتعين على الزوار ايضا إجراء اختبار  اخر  إضافي على نفقتهم الخاصة في اليوم الثالث بعد دخول جورجيا. كما يمكن للمسافرين الذين يحملون شهادة تطعيم ضد كوفيد-19  من السفر أيضًا.

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. وفرت فلاي دبي لمسافريها تأمينًا شاملا على السفر متعدد المخاطر يشمل التغطية ضد كوفيد-19 لمنح الركاب راحة البال عند السفر. وفي دولة ، عقدت فلاي دبي أيضًا شراكة مع استر و أن ام سي للرعاية الصحية لتوفير اختبار  PCR للركاب بأسعار خاصة. للاستفادة من هذه الأسعار الخاصة ، يجب أن يقدم المسافر   تأكيد حجز صالح مع فلاي دبي مع بطاقة الهوية الإماراتية أو صورة جواز السفر.

يتوجب على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن موقع مركز السفر التابع لاياتا IATA Travel Centre  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات.

و يأتي ذلك في أعقاب اعلان الشركة خلال الأسبوع الماضي عن إطلاق رحلاتها  إلى كل من سالزبورغ ومالطا ، بالإضافة إلى استئناف الرحلات إلى كاتانيا ونابولي ، والتي ستبدأ اعتبارًا من مايو.

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45  أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

تفاصيل الرحلات:

تبليسي: ستعمل الرحلات من مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار تبليسي الدولي (TBS) يومي الاثنين والخميس وبدأت الرحلات اعتبارًا من 28 يناير.

تبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من مطار دبي الدولي إلى تبليسي من 5،745 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1،685 درهم . اما أسعار درجة  الأعمال ذهابًا وإيابًا من تبليسي الى دبي فتبدأ من  1،082 دولارًا أمريكيًا و أسعار الدرجة السياحية من 370 دولارًا أمريكيًا.  

للحصول على جدول الرحلات والاسعار يرجى زيارة  :   https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445