Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تستعد لفترة سفر مزدحمة خلال عطلة عيد الفطر

فلاي دبي تستعد لفترة سفر مزدحمة خلال عطلة عيد الفطر

الناقلة ستشغل أكثر من 2،200 رحلة في الفترة ما بين 30 أبريل و 8 مايو لتلبية الطلب المتزايد خلال عطلة العيد

 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 28 أبريل 2022: ​ أعلنت فلاي دبي اليوم أنها تتوقع اعداد قياسية من المسافرين خلال عطلة عيد الفطر المقبلة . وشهدت الناقلة زيادة كبيرة في الطلب على الرحلات وخاصة إلى الوجهات مثل باكو وكولومبو واسطنبول وجزر المالديف بالإضافة إلى بعض الوجهات التي تم إطلاقها مؤخرًا مثل ليوبليانا وسالزبورغ وتيرانا.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “يسعدنا مواصلة نمونا في عام 2022 بعد النتائج القوية التي حققناها في العام الماضي والتي اعقبت عامين مليئين بالتحديات ​ حيث نتجه بثبات نحو التعافي الكامل من تأثير الجائحة. نحن في وضع جيد لاستيعاب الزيادة في الطلب مع استعداد الجميع للسفر مرة أخرى خلال عطلة العيد المزدحمة فضلا عن اشهر الصيف."

زادت الشركة من السعة المقعدية على بعض خطوطها الشعبية خلال عطلة عيد الفطر المقبلة مثل باكو ، وتبليسي ، وجزر المالديف وسراييفو لاستيعاب الزيادة في الطلب خلال فترة العيد. من المقرر تشغيل أكثر من 2200 رحلة في الفترة ما بين 30 أبريل و 8 مايو ، وهي زيادة كبيرة عن الرحلات المجدولة للشركة . ومن المتوقع ارتفاع اشغال المقاعد خلال الاسبوعين المقبلين ليصل بين 80 الى 100 ​ بالمائة على عدد ​ الوجهات التي تخدمها الناقلة وخاصة وجهات مثل كولمبو وكاتمندو ونابولي ويريفيان والماتي .

وشهدت الناقلة ايضا نموا في الطلب على باقات فلاي دبي للعطلات الخاصة لهذه الفترة ، حيث يختار الركاب الإقامات والرحلات الفندقية المتكاملة لتناسب احتياجاتهم سواء كانوا مسافرين في درجة ​ الأعمال أو الدرجة السياحية.

يُنصح الركاب الذين يسافرون خلال هذا الوقت بالوصول مبكرا للمطار لانجاز اجراءات السفر ​ مع جاهزية جميع المستندات المتعلقة بذلك .

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا " IATA Travel Centre " ​ ​ و  destination ​ tracker"  ​ طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

 


 

Passengers boarding a flydubai aircraft
Passengers boarding a flydubai aircraft
flydubai Business CLass Flatbed Seats
flydubai Business CLass Flatbed Seats
flydubai Economy Seats
flydubai Economy Seats
flydubai Aircraft
flydubai Aircraft

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 85 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 85 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و53 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445