Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تستكمل تسهيلات تمويل مشترك بقيمة 500 مليون دولار

 استكملت مؤسسة دبي للطيران (تعمل تحت الاسم التجاري "فلاي دبي") تمويل مشترك لأجل 5 سنوات بقيمة 500 مليون دولار أمريكي في 14 نوفمبر 2019.

وقامت شركة الإمارات دبي الوطني كابيتال المحدودة وبنك نور بدور المنسق العالمي لهذه التسهيلات، في حين تولى بنك الإمارات دبي الوطني وبنك نور دور متعهد التغطية. وقد تم إطلاق التسهيلات لإئتلاف عام من البنوك في 18 نوفمبر 2019.

وقام كل من شركة الإمارات دبي الوطني كابيتال المحدودة وبنك نور وبنك دبي الإسلامي بدور المنظمين الأوائل المفوضين ومدراء الاكتتاب.

وستستخدم "فلاي دبي" عوائد هذه التسهيلات لإعادة تمويل صكوكها الأولى التي أصدرتها في عام 2014 وذات تاريخ استحقاق في 26 نوفمبر 2019.

وقال أحمد القاسم، نائب الرئيس التنفيذي، مدير عام الأعمال المصرفية التجارية في بنك الإمارات دبي الوطني: "تؤكد هذه  التسهيلات التزامنا بدعم ’فلاي دبي‘. فنحن كمؤسسة مالية رائدة في المنطقة، نولي أهمية لتزويد عملائنا بحلول مبتكرة تدعمهم في تحقيق أهدافهم بعيدة المدى".

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي في فلاي دبي: "إننا نسعى باستمرار لإيجاد طرق لتنويع مصادر التمويل بينما نعمل في الوقت ذاته على أفضل الوسائل لتحسين تكلفة التمويل. إننا سعداء برؤية هذا الإقبال الجيد من الأسواق والذي مكننا من أن نستكمل بنجاح هذه التسهيلات المشتركة لأجل 5 سنوات بقيمة 500 مليون دولار أمريكي لإعادة تمويل الصكوك الأولى التي أصدرناها في عام 2014."

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445