Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تستثمر في حلول مبتكرة لتحسين خدمة عملائها

أعلنت فلاي دبي عن إتفاقية جديدة مع راديكس إنتراناشيونال تهدف إلى تحسين خدمة عملاء الناقلة وتطويرها. وتأتي هذه الإتفاقية ضمن خطط فلاي دبي لتحسين ألية عملياتها وتطويرها.

وتقوم الإتفاقية بين فلاي دبي وراديكس إنترناشيونال، التي توفر خدمات الحجز وأنظمة التوزيع من خلال تقنية الحوسبة السحابية لعدد كبير من شركات الطيران، على منح فلاي دبي رخصة لتعديل نظام خدمات الركاب (Radixx Air Passenger Services System (PSS)) وتقديم الدعم الفني المستمر لنظام خدمة العملاء.

وتعد هذه الإتفاقية خطوة رائدة تلغي القيود على نحو فعال لجميع الجهات المعنية وتحرر الشركات من الأسلوب التقليدي لإدارة البرامج. وتساعد إدارة فلاي دبي المباشرة على برامجها الأساسية من خلال دمج أفضل الأنظمة المتطورة تكنولوجيأً، مما يوفر كفاءة أكبر في تكاليف برامج خدمة العملاء وتوفير تجربة سفر ملائمة تتناسب مع متطلبات جميع العملاء.

وعلى أثر الإتفاقية، سيتم تشكيل فريق متخصص من فلاي دبي ليعمل على تطوير قدرات نظام راديكس وبالتالي إيجاد أفضل أنظمة خدمات الركاب المتخصصة في خدمة شركات الطيران التي تنمو بسرعة.

وتسعى فلاي دبي التي تم فازت مؤخراً بجائزة أفضل شركة طيران إقليمية تخدم منطقة الشرق الأوسط في عام 2015 ، إلى تحسين تجربة السفر على متن طائرتها بما يتناسب مع متطلبات جميع عملاءها وذلك من خلال إيجاد وسائل مبتكرة لتعزيز وتحسين هذه التجربة، سواءً عن طريق الإلتزام بخدمة الأسواق التي عانت سابقاً من غياب ربط جوي أو من خلال أسطولها الحديث أو حتى تبنيها لتقنيات حديثة.  

وتعتزم فلاي دبي مواصلة تطوير قدراتها بما في ذلك تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات عبر جميع قنوات التوزيع فضلاً عن تقديم المزيد من الخدمات الإضافية كجزء من عروضها لجعل السفر مع فلاي دبي تجربة متميزة. وسيحصل العملاء أيضا على العديد من الخيارات لدفع ثمن سفرهم من خلال التعاون مع مجموعة متنوعة من شركات الدفع الإلكتروني.

وفي ذات السياق، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، " مع توسع فلاي دبي وإنتقالنا إلى المرحلة الثانية من خططنا التطويرية، نسعى إلى توقيع شراكات تدعم نمونا المستقبلي وتتناسب مع متطلباتنا الحالية. عملاءنا هم ركيزة عملياتنا ونسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات من أجل تجربة سفر مميزة تتناسب مع متطلباتهم، بدءً من حجز رحلاتهم وصولاً إلى صعودهم على طائراتنا وسفرهم إلى وجهاتهم. من خلال هذا الإستثمار الذي بلغت قيمته 50 مليون دولار أمريكي، نسعى إلى خلق منصة مخصصة وسهلة سواءً من حيث الأداء الوظيفي الذي يدعم عروضنا المرنة والمصممة لتلبي احتياجات عملاءنا والأعمال المتغيرة". 

ومن جهته، قال راميش فينكات، الرئيس التنفيذي للاستثمار في فلاي دبي: " من خلال الحصول على القدرة للعمل مباشرةً على نظام خدمة العملاء والإبتعاد عن النموذج التقليدي، تقود فلاي دبي قطاع الطيران من خلال تطوير وتخصيص قدرات البرنامج ليصبح أكثر مرونة مع المتطلبات المتغيرة لشركات الطيران المتنامية. 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445